المكلا (المندب نيوز) خاص

 

قال اللواء فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية في العرض العسكري الذي أقيم صباح اليوم الأحد احتفالاً بذكرى تحرير ساحل حضرموت , ان معركة التحرير كانت معركة حسم وصفها الأغلبية بشبة مستحيلة ولكن فرسان النخبة الحضرمية استطاعوا ان يجعلوا من المستحيل امكان بقدرة الله تعالى ووجود الدعم الإماراتي العسكري في تلك الليلة من ليلة 24/ابريل السنة الماضية.

 

واتابع البحسني ان هذه الذكرى السنوية لتحرير ساحل حضرموت ستخلد في التاريخ لأجل الشهداء الذين قدموا ارواحهم رخيصةً ودمائهم لأجل حضرموت وأمنها واستقرارها .

 

بصفته قائد للمنطقة العسكرية الثانية تقدم البحسني بالشكر والتقدير لمن كان له الدور الكبير الدور المهم والحاسم والضروري لولاه لما كان هذا النصر وهي قيادة دول التحالف وعلى رأسها المملكة العربية السعودية قائدة التحالف بزعامة ملكها العظيم الملك سلمان بن عبدالعزيز ولدولة الإمارات العربية المتحدة هذا البلد العظيم الذي اخذ على عاتقة مهمة رصيد الأسد في مسألة دعم حضرموت للتخلص من قوى الإرهاب بهذه المنطقة الهامة من الوطن العربي الغالي الكبير.

 

واكد البحسني ان النصر والتحرير وكل هذه العملية مردها من التوفيق من الله سبحانه وتعالى ومن المجهود والدعم السخي الذي قدمته قوات التحالف , ووجدناهم قريبين منا اين ماكنا وأين ما احتجنا فكانوا يقدمون لنا الدعم السخي وكانوا قريبين منا على الأرض والجو والبحر وكان النصر حليفنا .

 

وأشار ان شهداء سقطوا بين صفوف النخبة وهم ساهموا في هذا الاستقرار وضحوا بدمائهم لأجل حضرموت , فحضرموت من حقها ان تحتفل الأن لأنها قدمت نموذجاً  مهماً في عملية تثبيت الأمن والاستقرار والازدهار والتنمية وعملية سرعة عودة الحياة الى مجراها الطبيعي بكل شؤون الحياة .

 

ووجه البحسني في حديثة لقوات النخبة ان هذه الأرض ستحميها اياديكم الأمينة الصادقة ولذلك نحن قدمنا شهداء من حضرموت ونفس الوقت بعد التحرير عندما كانت الضرورة ملحة اخوتنا في المحافظات المحررة الأخرى من قادات وضباط كانوا عند الاستعداد في مساعدتنا وكانوا بجانبنا في الأيام الأولى لتحرير حضرموت .

 

المندب نيوز” بدوره انفرد بنقل فيديو بثً مباشراً .

LEAVE A REPLY