مدير مكافحة المخدرات بالجمهورية يطلع على إنجازات إدارته بمحافظة المهرة

41

المهرة(المندب نيوز) خاص

استقبل مدير عام إدارة مكافحة المخدرات بالجمهورية العميد عبدالله أحمد لحمدي، اليوم، مدير إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة المهرة النقيب عارف سعيد العوبثاني ونائب مدير مكافحة المخدرات بحضرموت الساحل النقيب وضاح عمر بازومح، لتعزيز جهود مكافحة المخدرات والتحديات التي تواجهم وتكثيف التعاون في مواجهة تلك الآفة.

وخلال اللقاء أطلع العميد لحمدي على أهم الإنجازات التي حققتها إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة المهرة، وآخرها عملية أحباط تهريب قبل يومين والقبض على العصابة المكونة من 11 متهماً تمتهن تهريب الممنوعات إلى دول الجوار وايداعهم الحجز لأستكمال الأجراءات وإحالتهم إلى جهات الأختصاص.

وأشاد مدير عام مكافحة المخدرات بيقظة منتسبي إدارة مكافحة المخدرات بالمهرة من خلال الضبطيات في الثلاث السنوات الأخيرة تمثلت في ضبط كميات كبيرة من المخدرات بكافة أنواعها، مشددا على بذل المزيد من الجهود لمحاربة هذه الآفة المدمرة.

من جانبه شكر النقيب العوبثاني اهتمام مدير عام المكافحة في الجمهورية وحسن الأستقبال وكرم الضيافة .. مشيرا إلى أبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه الإدارة ومناقشة الأحتياجات والمتطلبات .. وقدم تصوّر بأنشاء فروع إدارات مكافحة المخدرات في مديريات محافظة المهرة.

LEAVE A REPLY