عدن (المندب نيوز) خاص

 

دشن اليوم في مجمع القطيع الصحي بمديرية صيرة في العاصمة المؤقتة عدن توزيع ادوية مجانية لمرضى القلب والسكر والضغط يستهدف اربع مديريات بالمحافظة بمناسبة عيد العمال العالمي .

 

وخلال عملية التدشين ألقى مدير مديرية صيرة خالد سيدو كلمة اشار فيها إلى أهمية توزيع كمية الأدوية للأمراض المزمنة للتخفيف من معاناة المرضى خاصة مع هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والتي هي مقدمة من مكتب الصحة العامة والسكان بعدن تستهدف أربع مديريات في المحافظة ( صيرة وخور مكسر والمعلا والتواهي  ) .

 

وهنأ سيدو عمال وموظفي مجمع القطيع الصحي بمناسبة عيد العمال العالمي من خلال تكريم أقسام المجمع الذين بذلوا جهود كبيرة في تقديم المساعدات والخدمات الطبية والعلاجية لأبناء المنطقة خلال الفترات الماضية ” .

 

وأشادت مديرة مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية صيرة الدكتورة ممتاز عبده محمد بدور المجمع الصحي الذي يقدم خدمات صحية متميزة للمواطنيين في المديرية رغم الصعاب وقلة الامكانيات المطلوبة .. مشيرة الى ان اليوم نحتفل جميعا بعيد العمال العالمي من خلال تكريم اقسام هذا المجمع النموذجي وعمال مكتب الصحة بالمديرية .

 

وقالت مديرة مجمع القطيع الصحي الدكتورة دنيا سالم عبدربه ان اليوم ندشن فعالية عيد العمال العالمي للتعبير على اهمية العمل في المرافق الحيوية وخاصة الصحية حيث يمثل عمال وموظفي المجمع نموذجا مشرفا للعطاء والمثابرة في تقديم الخدمات الصحية لكافة ابناء المنطقة .. وأوضحت بان المجمع يشرف على عملية توزيع الادوية المجانية والذي تستهدف مرضى القلب والسكر والضغط في الاربع المديريات المستهدفة وان خلال الفترات القادمة سيتم رفد المجمع بكمية كبيرة من الادوية المجانية مقدمة من مكتب الصحة بعدن ” .

LEAVE A REPLY