انتقالي وادي حضرموت يجدد تضامنه مع مراسل عدن المستقلة “أسامة جريدان” 

34

سيئون (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت صباح اليوم اجتماعها الدوري الأول لشهر يوليو برئاسة الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي رئيس الهيئة.

واستمعت الهيئة التنفيذية المساعدة خلال الاجتماع من لجنة برنامج النزولات الميدانية لهيكلة القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديريات، إلى برنامج النزولات التي نفذتها خلال الأيام الماضية لاستقبال واستلام ملفات المرشحين، وعمل اللقاءات لاستكمال إجراءات الهيكلة.

وأكدت الهيئة التنفيذية المساعدة على أهمية اختيار المرشحين القادرين على العمل والأداء وفق توجيهات الأمانة العامة للمجلس، وعمل الإجراءات اللازمة لتعزيز بنية القيادات المحلية للمجلس بالمديريات، لرفع أدائها وزيادة مساهمتها في تحقيق أهداف المجلس.

وجددت الهيئة المساعدة تضامنها مع الإعلامي أسامة عبدالله جريدان مراسل قناة عدن المستقلة، بعد اعتداء عناصر قوات المنطقة العسكرية الأولى، مؤكدة على حق المراسلين والإعلاميين في أداء مهامهم بحرية وأمان، وأعربت عن إدانتها وبشدة أي تصرف يعرض حياتهم للخطر أو يقيد حريتهم في نقل الأخبار والمعلومات التي تؤكد رفض أبناء وادي وصحراء حضرموت لتواجد تلك القوات المحتلة.

وناقشت الهيئة المساعدة خلال الاجتماع محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه، وأقرت عدد من التوصيات والمقترحات التي تهدف إلى تحسين العمل والأداء داخل الهيئة المساعدة و القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي وصحراء حضرموت.

LEAVE A REPLY