تدشين الدورات الخاصة بمشروع سبل العيش متعدد السنوات بسيحوت

24

المهرة(المندب نيوز) خاص

دشن القائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية سيحوت الأستاذ عبدالله عوض باعبده، يوم الاثنين، الدورات التدريبية الخاصة بمشروع سبل العيش متعدد السنوات بالمديرية، والمموّل من مؤسسة ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.

وينفذ مشروع سبل العيش متعدد السنوات والمموّل من مؤسسة ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية، بمديرية سيحوت، “3” دورات تدريبية، في مجالات صيانة المحركات البحرية، والخياطة، و صناعة الأغذية، ويبلغ عدد المتدربين بالدورات الثلاث (60) متدرب ومتدربة، بواقع (10) مستفيدين بدورة صيانة المحركات البحرية، و (25) مستفيدة بدورة الخياطة، و (25) مستفيدة بدورة صناعة الأغذية، حيث من المقرر أن تستمر الدورات الثلاث لمدة (40) يوماً.

وشكر القائم بأعمال أمين عام محلي سيحوت الأستاذ عبدالله عوض باعبده، مؤسسة ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية، على ماتقدمه للمديرية من مساعدات بكافة المجالات، لا سيما تدخلاتها في مجالات التدريب والتأهيل التي يستفيد منها شريحة كبيرة من أبناء سيحوت، مشدداً على جميع المتدربين والمتدربات في الدورات الثلاث، الالتزام بالحضور والتفاعل الإيجابي لكي تتحقق أقصى استفادة من البرامج المقدمة.

وأكد باعبده، بأن السلطة المحلية بمديرية سيحوت ممثلة بالشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي القائم بأعمال مدير عام المديرية، تعمل دوماً على تذليل كافة الصعاب التي قد تواجه أعمال المؤسسات والجمعيات التي تنفذ مشاريعها بالمديرية، متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح في مهامهم.

حضر التدشين، مدير مراكز الإنزال السمكي بسيحوت الشيخ سالم أحمد علوش الزويدي، ومدير مكتب الثقافة بالمديرية الأستاذ أحمد عبدالله باعباد، ومديرة إدارة تنمية المرأة بمديرية سيحوت الأستاذة أوسان عقيل باعباد، والمهندس عبدالغني الغرابي منسق المشروع بالمديرية، والمشرفين على الدورات المهندس يعقوب باعبده، والمهندس حسين بن سلم.

LEAVE A REPLY