رئيس انتقالي حضرموت يجدد وقوف المجلس إلى جانب السلطة المحلية بغيل باوزير

43

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، اليوم الخميس، المدير العام لمديرية غيل باوزير الأستاذ سالم العطيشي باوزير.

وخلال اللقاء، أشار العميد المحمدي إلى أهمية تكاتف الجميع من أجل خروج الجنوب عامة وحضرموت خاصة من هذه الظروف، مجددًا وقوف المجلس الانتقالي إلى جانب السلطة المحلية بمديرية غيل باوزير.

واستعرض المدير العام العطيشي مشكلات الجفاف التي تواجه المديرية، وكذا التنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة من أجل تنفيذ مشاريع تعالج مشكلة الجفاف، متطرقا إلى جهود السلطة المحلية لتوسيع ومعالجة شبكات الكهرباء الداخلية، وعملها بالشراكة مع المنظمات المانحة في المجال الصحي وعدد من المجالات الأخرى.

وفي سياق متصل زار رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت المحمدي مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية غيل باوزير، والتقى خلال زيارته مدير المكتب سعيد الشعملي، مستمعًا منه إلى أبرز الصعوبات التي تواجه عمل المكتب.

إلى ذلك التقى العميد المحمدي مدير مكتب الهيئة العامة للعقار والتخطيط العمراني بمديرية غيل باوزير أحمد وبران بمكتبه بغيل باوزير، مشيدًا بجهود المكتب وإدخاله التقنيات الحديثة في نظام العمل.

LEAVE A REPLY