عدن – المندب نيوز – خاص

استضاف مسرح ثانوية عدن النموذجية صباح هذا اليوم الأحتفال والتقليد السنوي بعيد المعلم لإدارة التربية والتعليم دارسعد .

وفي بداية الحفل والافتتاح باي من الذكر الحكيم ,ثم تحدث مدير أدارة التربية والتعليم الأستاذ محمد قائد المحلوي والتي من خلالها رحب بضيوف الكرام على رئسهم الدكتور وزير التربيه عبدالله لملس .
وفي كلمتة أشاد الى دور المعلم في أنجاح العملية التعليمية وابراز مواهب التلاميذ الى حيز الوجود .
وبعد ان أنتها المحلوي من كلمتة .
تحدث مدير عام المديرية محمد عبدالكريم جباري رحب بجميع الضيوف ,واشاد بدور المعلم رغم شحة الامكانيات والضروف التي عرقلت سير العملية التعليمية .
كما قال ان دارسعد قلعة الصمود ولابد من تقديم لها الكثير لانها قدمت أعز ما تملك من رجالها .
وأضاف حول المباني المتعثرة بسبب الحرب وتوقف المنح التي كانت مخصصة لتلك المشاريع .
وقال نحن لان نجلس مكتوفي اليدين سوف نقرع كل الابواب ونتابع كل الجهات من اجل أستكمال تلك المشاريع ,وبعد الانتهاء من كلمتة .تم التحدث من قبل الدكتور وزير التربية والتعليم عبدالله لملس حيث قدم ايات التهاني والتبريكات للمعلمين والمعلمات المكرمين في عيد المعلم واضاف نحن على أتم الاستعداد في تسهيل الصعاب ودعم العملية التعليمية في المديرية خاصة والمحافظة عامة.
ثم قام طالبات وزهرات مدرسة الأنوار والشوكاني بتقديم فقرات غنائية نالت أعجاب الحاضرين وكذالك طالبات زينب علي قاسم في أوبريت وطني.
ثم تكريم العديد من المعلمين التي تم ترشيحهم من أدارات مدارسهم وكذالك بعض من الأدارات المدرسية المتميزة ,وتم تكريم التلاميذ الأوئل للعام الدراسي السابق على مستوى المحافظة.
وفي حفل التكريم تم تكريم فريقي كرة السلة والطائرة لحيازتهم المركز الثاني في المحافظة .
وبعد ان غادر الضيوف الكرام تم أستكمال فقرات الحفل الغنائية والرقص الشعبي الذي نال أستحسان الجميع .
حضر الحفل معالي وزير التربية عبدالله لملس ومدير عام المديرية محمد الجباري والأمين العام للمجلس المحلي عبدالمنعم العبد والاستاذ عبدالقوي عبدالله مدير ادارة الرقابة والتفتيش في مكتب التربية والاستاذ حامد الشاطري ومدير الشئون الأجتماعية محمد مرشد في دارسعد والعديد من مدراء المدارس والوكلاء والمعلمين واولياء الأمور .

LEAVE A REPLY