عدن: احتجاجات في التواهي للمطالبة بتحسين الخدمات وتغيير مأمور المديرية

42

عدن(المندب نيوز)خاص

نفذ صباح امس الأحد، العشرات من ابناء مديرية التواهي بالعاصمة عدن، تظاهرة ووقفة احتجاجية امام مبنى ديوان السلطة المحلية بالمديرية، منددين بالتدهور الخدمي الكبير الذي تشهده المديرية، مطالبين بإقالة وتغيير مدير عام المديرية “وجدي علوان الشعبي”.

ورفع المحتجون لافتات تدعو قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، بتغيير مدير عام المديرية، إثر تردي الأوضاع الذي يقابله شلل وعجز تام لمعالجته من قبل سلطة المديرية.

ونوه المحتجون الى ان تفاقم مشاكل انقطاع المياه وضعف وصولها، اضافة الى تدهور خدمات النظافة والصرف الصحي والصحة بالمديرية، تسبب بتفشي الاوبئة والامراض بين اوساط المواطنين، وجعل حياتهم اليومية أكثر صعوبة وخطورة.

واستنكر المحتجون، محاولة مدير عام المديرية، استخدام سلطته ومركزه، لقمع تظاهراتهم ووقفاتهم السلمية وقمع مطالبهم المشروعة، بإرسال عدد من الأطقم لمنع وقفتهم، مؤكدين أن مطالبهم تنحصر في تحسين الحياة والخدمات بالمديرية، التي أصبح تدهورها يمس حياة المواطن بشكل مباشر، الأمر الذي يتطلب من محافظ المحافظة الاستاذ/ أحمد حامد لملس، التدخل بتعيين شخصية قيادية كفؤ لتولي هذا المهام للنهوض بالجوانب الخدمية والتموية بالمديرية.

الجذير بالذكر ان هذه الوقفة الإحتجاجية تعد هي “الرابعة” خلال الأسبوعين الماضيين.

LEAVE A REPLY