إختتام الدورة التدريبية للإعلاميين الرياضيين المستجدين بغيل باوزير

45

غيل باوزير(المندب نيوز) خاص

برعاية مدير عام مديرية غيل باوزير الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير وتحت إشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وبالتنسيق مع إدارة نادي أهلي الغيل نظم اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت يوم السبت 27 يوليو 2024م الدورة التدريبية للإعلاميين الرياضيين المستجدين بغيل باوزير التي احتضنتها قاعة جمعية التنمية.

وتناولت الدورة التي درب فيها فادي سالم حقان رئيس فرع الاتحاد وأشرف سالم فرحان الأمين العام لفرع الاتحاد المفاهيم الأساسية للإعلام الرياضي ودوره في المجتمع وتأثيره فيه وأهميته وخصائصه وتوعية الجماهير وأنواع الإعلام المتخصص ومميزاته بالإضافة إلى أساسيات الكتابة الصحفية في المجال الرياضي من الخبر والتقرير والمقال وقوالب التحرير للكتابة وأنواعها ومميزات كل قالب وخصائص الإعلامي الرياضي والعوامل التي يجب توافرها في الرسالة الإعلامية وكيفية جذب الجمهور.

وتحدث العطيشي مؤكداً على أهمية هذه الدورة التدريبية للإعلاميين الشباب التي ستزيد من معارفهم عن الإعلام الرياضي وتطبيقها على الواقع أثناء التغطية الإعلامية للأنشطة الرياضية مثنياً على جهود المشاركين وحرصهم على حضور الدورة والاستفادة منها.

وقدم المدير العام شكره وتقديره لقيادة اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت على جهودهم المبذولة في النزول إلى المديرية لتنظيم هذه الدورة التدريبية التي تقام لأول مرة في مدينة غيل باوزير لافتاً إلى دور الصحافة وأهميتها في المجتمع وتأثيرها القوي في صنع القرار كونها السلطة الرابعة.

ومن جانبه أثنى حقان على جهود المدير العام لمديرية غيل باوزير والمدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيس نادي أهلي الغيل الإعلامي القدير عمر فرج عُبّد وعضو الاتحاد العام للإعلام الرياضي بالجمهورية فهمي مبارك باحمدان ومدير جمعية التنمية أحمد عمر بكران ودورهم البارز في إنجاح هذه الدورة التدريبية.

وفي ختام الدورة كرم المدير العام لمديرية غيل باوزير ورئيس اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت وبمعية الأمين العام للاتحاد المشاركين في الدورة بشهادات المشاركة وأخذ صورة تذكارية جماعية وكذلك منح اتحاد الإعلام الرياضي درع الشكر والتقدير للمدير العام لمديرية غيل باوزير تقديراً لدوره في نجاح الدورة.

LEAVE A REPLY