انتقالي عدن يعقد لقاء تشاورياً مع رؤساء الأقسام الاقتصادية بالمديريات

34

عدن (المندب نيوز) خاص

عقدت الإدارة الاقتصادية والخدمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، يوم أمس الثلاثاء، لقاءً تشاوريًا مع رؤساء الأقسام الاقتصادية والخدمية في المديريات.

واستعرض صادق الوردي، مدير الإدارة الاقتصادية والخدمية، مجموعة من القضايا الاقتصادية والخدمية التي تهم مديريات العاصمة عدن، وأبرز التحديات التي تواجه الأقسام، مؤكدًا على أهمية التنسيق والتعاون بين مختلف الأقسام لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح الوردي، أن الهدف من هذا اللقاء هو تعزيز التواصل بين الإدارة الاقتصادية والخدمية في المجلس الانتقالي الجنوبي ورؤساء الأقسام في المديريات، لبحث سبل تحسين الأداء وتطوير الخطط الاقتصادية والخدمية بما يتناسب مع احتياجات المواطنين.

من جانبه، شدد عبيد البكري نائب مدير الإدارة الاقتصادية والخدمية، على ضرورة تقديم الدعم الكامل للأقسام الاقتصادية والخدمية في المديريات، والعمل على تذليل الصعوبات التي تواجهها.

وقدم المجتمعون مقترحاتهم وآرائهم حول سبل تحسين العمل وتطوير الأداء، مشيدين بالدور الفعال الذي تلعبه الإدارة الاقتصادية والخدمية في دعم جهود التنمية بالعاصمة، مؤكدين على أهمية استمرار هذه اللقاءات لتعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف الأقسام.

LEAVE A REPLY