محافظ شبوة يبحث تدخلات منظمة الإغاثة الدولية في المحافظة 

23

شبوة (المندب نيوز) خاص

بحث الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي – صباح اليوم- مع مديرة منظمة الإغاثة الدولية في المنطقة الجنوبية سوزان مقبل وبحضور مدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور علي ناصر الذيب ، وبمشاركة بشير المذحجي مدير مكتب الإغاثة الدولية محافظة شبوة، طبيعة تدخلات المنظمة في الجوانب الصحية والتنموية في محافظة شبوة.

واستعرض اللقاء أنشطة وبرامج المنظمة بالمجالات الإنسانية والتنموية، وإمكانية توسيع خطة تدخلاتها في محافظة شبوة، وسبل التنسيق المشترك لضمان إنجاح برامجها وتدخلاتها التنموية بكفاءة عالية.

وأشاد المحافظ بن الوزير بتدخلات منظمة الإغاثة الدولية في المحافظة، لافتا إلى حاجة المحافظة للأعمال التنموية والإنسانية الإغاثية، مجددا تأكيد السلطة المحلية بتقديم أوجه التعاون والتسهيلات الممكنة لكافة المنظمات الدولية والمانحة لإنجاح برامجها ومشاريعها الإنمائية و الإنسانية في محافظة شبوة.

فيما عبرت السيدة سوزان مقبل عن تقديرها لمستوى التعاون والتسهيلات التي تقدمها السلطة المحلية لإنجاح مشاريع وتدخلات المنظمة في محافظة شبوة، مؤكدة على تعزيز مستويات التدخلات مستقبلا للإسهام في دعم جوانب التنمية بمحافظة شبوة.

LEAVE A REPLY