انتقالي الحوطة ينظم ورشة لشرح اللائحة الداخلية لأعضاء الهيئة التنفيذية

47

لحج (المندب نيوز) خاص

نظم القسم القانوني بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة بمحافظة لحج، يوم أمس الخميس، ندوة لشرح وتفسير اللائحة الداخلية للمجلس لأعضاء الهيئة التنفيذية.

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي الحوطة الأستاذ فارض البان، على ضرورة تكثيف الجهود لتطبيق الأنظمة والقوانين المتفق عليها، وتعزيز التواصل بين مختلف الأقسام لتيسير العمل، متمنياً الاستفادة من هذه الورشة والعمل في مخرجاتها بروح الفريق الواحد حسب الأسس والمعايير المطلوبة.

وقدمت سماح علي هيثم قاضية نيابة الأموال العامة بالمحافظة، شرحاً مفصلاً حول اللائحة الداخلية للقيادة المحلية، مستعرضة الأنظمة والقوانين التي يطلب الالتزام بها من قبل الجميع وكيفية تطبيقها عملياً.

وتناولت الورشة قوانين العمل التي يتوجب الالتزام والعمل بها من قبل مسؤولي أقسام الهيئة وأعضاء القيادة المحلية بالمديرية، وتسليط الضوء على البنود والمراجع القانونية التي تشكل الأساس لعمل الهيئة.

وتخللت الورشة العديد من المداخلات والنقاشات والأفكار التي تتعلق بتعزيز العمل التنظيمي والسياسي للقيادة المحلية، التي من شأنها الاسهام في تعزيز فعالية القيادة المحلية في المستقبل.

LEAVE A REPLY