انتقالي بيحان والسلطة المحلية يناقشان آلية عمل المنظمات الدولية بالمديرية

39

شبوة (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في مديرية بيحان بمحافظة شبوة، يوم أمس الاثنين، لقاءً تشاورياً مع قيادة السلطة المحلية بالمديرية، لمناقشة آلية عمل المنظمات الدولية بالمديرية.

وأكد اللقاء الذي ضم رئيس تنفيذية انتقالي بيحان أحمد محسن القربعي، ومدير عام المديرية محمد أحمد شيخ الفاطمي، على ضرورة التنسيق المباشر من القائمين على المنظمات الدولية العاملة بالمديرية مع السلطات المحلية واللجان المجتمعية لتقييم عملها وخططها وفق قاعدة بيانات محددة، وتحديد الاتجاهات المناسبة لتقديم انشطتها الخدمية والتوزيع العادل لتلك الانشطة وفقاً للحاجة.

وتناول اللقاء أوجه التنسيق بين السلطات المحلية والهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية واللجان المجتمعية بالمديرية لرفع مستوى الأداء في كثير من المجالات الخدمية في إطار المديرية.

وخرج اللقاء الذي حضره أمين عام المجلس المحلي أحمد صالح الطاهري، ورئيس قسم الشؤون الاجتماعية بتنفيذية انتقالي بيحان أحمد سبتان القار، ورئيس قسم الجماهيرية بتنفيذية انتقالي بيحان عبدالصمد عبدالله المنصوري، ومدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل صلاح أحمد القيرة، بعدد من التوصيات والمقترحات التي تسهم في ترتيب عمل ونشاط المنظمات الدولية، وعمل قاعدة بيانات صحيحة لكافة المواطنين المستحقين بالمديرية.

LEAVE A REPLY