“محرز وبن مبارك” يطلعان على الأعمال الإنشائية لبناء مركز الحميات بالغيضة

31

المهرة(المندب نيوز) خاص

اطلع مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الصحة الدكتور عبدالرقيب محرز اليوم، ومعه مدير عام مكتب الصحة السكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك، على سير الأعمال الإنشائية لمشروع بناء مركز الحميات التي تنفذه منظمة UNOPS بتمويل من البنك الألماني.

واطلعا محرز وعوض مبارك على مراحل الإنجاز والتنفيذ للمشروع الذي يهدف إلى توفير الرعاية الطبية وتقديم الخدمات الصحية للمرضى، والذي يتضمن غرفة للعناية المركزة وأقسام الترقيد وعيادات تخصصية ومختبر وشبكة أوكسجين ومكاتب إدارية وغيرها من التجهيزات الفنية الحديثة.

وأكد محرز أن وزارة الصحة تسعى لتطوير وتحسين البنية التحتية للمنشآت الصحية في محافظة المهرة والمحافظات المحرره، وتأهيل وتدريب الكوادر الطبية والفنية، وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية، وتعزيز الشراكة مع الجهات المانحة والمنظمات الإنسانية.

وأشاد محرز بالجهود التي تبذلها المنظمات الدولية والمحلية المانحة للقطاع الصحي بالمحافظة ، مثمناً دور منظمة UNOPS والبنك الألماني، في تنفيذ وتمويل هذا المشروع الحيوي والذي يعد إضافة نوعية للخدمات الصحية في المحافظة.

من جانبه أكد مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد، حرص وتعاون قيادة السلطة المحلية المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر على مساندة مكتب الصحة لتصحيح وضع القطاع الصحي وتطويره والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية بالمحافظة.

وثمّن عوض مبارك الجهود المبذولة من قبل وزارة الصحة ومنظمة UNOPS والبنك الألماني والمنظمات المانحة على تنفيذ العديد من المشاريع الصحية من أجل الأرتقاء بجودة الخدمات الصحية والعلاجية بالمحافظة.

رافق محرز وعوض مبارك خلال الزيارة، مدير إدارة التموين الطبي بالمحافظة الأستاذ علي عبداللاه ومدير إدارة الخدمات الطبية الدكتور أنس البشيري والأستاذ أحمد صالح الحامد مدير إدارة الجودة ومكافحة العدوى والأستاذ أمين حسن مدير إدارة للتثقيف والإعلام الصحي بالمحافظة.

LEAVE A REPLY