العميد “العبيدي” يشدد على رفع الجاهزية لمواجهة المخاطر التي تهدد أمن واستقرار حضرموت

48

المكلا (المندب نيوز) خاص

تنفيذاً لتوجيهات قائد القيادة والسيطرة التابعة للمنطقة العسكرية الثانية/ عميد فيصل أحمد بادبيس، وفقًا للبرنامج الأسبوعي المعتاد في طابور القائد، اجتمع أركان معسكر حضرموت “نحب” العميد مقطوف سعد العبيدي مع كافة ضباط وصف ضباط وأفراد المعسكر .

وخلال كلمته أمام الضباط وصف ضباط وأفراد، أكد العميد مقطوف سعد العبيدي أن جيش النخبة يدرك تماماً حجم المخاطر والمؤامرات التي قد يتعرض لها في الفترة الراهنة، مشيراً إلى أن بعض القوى الخارجية قد تسعى لزعزعة الاستقرار والأمن في حضرموت، مؤكداً أن النخبة الحضرمية سيظلون على أهبة الاستعداد والاستنفار لمواجهة أي محاولات للمساس بأمن الوطن.

وقال العميد العبيدي إن قوات جيش النخبة الحضرمية سيظلون صمام الأمان الذي يحمي حضرموت ويحفظ أمنها واستقرارها، مؤكداً أن النخبة ستواصل الوقوف بحزم ضد أي تهديدات محلية أو إقليمية قد تستهدف المحافظة .

وأضاف العميد العبيدي: “نعدكم بأننا سنظل بقيادتكم الكريمة السد المنيع والحصن الحصين الحامي للوطن وسيادته، والمدافع عن نظامه السياسي ومكاسبه الوطنية العظيمة، وشدد العميد/ العبيدي على أن جنود النخبة الحضرمية سيواصلون تنفيذ توجيهات القيادة بكل إخلاص وولاء، من أجل حماية الأراضي والشعب وتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الوطن “.

LEAVE A REPLY