قوات حزام مسيمير لحج تطيح بخلية إرهابية حوثية

55

لحج (المندب نيوز) خاص

ألقت قوات الحزام الأمني بمديرية المسيمير الحواشب محافظة لحج، يوم أمس، القبض على عدد من العناصر التابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية في إحدى المناطق الحدودية والقريبة من خطوط التماس مع العدو الحوثي.

وكشف مصدر عملياتي في حزام المسيمير، عن ضبط العصابة الإرهابية التي سبق لها الإنخراط بصفوف مليشيات الحوثي والمشاركة في قتال القوات الجنوبية بمختلف الجبهات، مشيراً إلى أن المتهمين اعترفوا خلال التحقيقات الأولية بالعمل لصالح المليشيات والتخطيط للقيام بأعمال عدائية ضد القوات المسلحة الجنوبية وزعزعة أمن واستقرار الجنوب، ومنوهاً بتسليم المتهمين للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

وأكد المصدر، نجاح قوات الحزام الأمني قطاع المسيمير خلال الفترات الماضية وبعمليات استخباراتية دقيقة ونوعية في تفكيك خلايا مخابراتية وشبكات تجسس وعناصر متحوثة وكل من له صلة بالمليشيات الإرهابية، وإحالتها للجهات المعنية عقب استكمال التحقيق معهم، لافتاً إلى أن هناك عدداً من المتهمين لازال التحقيق جاري معهم حتى اللحظة.

وشدد المصدر العملياتي، على استمرار قوات الحزام الأمني بالمسيمير في ملاحقة العناصر الإرهابية والقضاء على أوكارها وإحباط وإفشال مخططات الحوثيين وإيقاف عناصرهم، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد كل من يحاول زعزعة الأمن في المدن والمحافظات الجنوبية أو تنفيذ مخططات الحوثيين.

الجدير بالذكر، أن مليشيا الحوثي الإرهابية تسعى من خلال عناصرها وشبكات التجسس التابعة لها إلى تنفيذ مخططات عدائية تهدف لزعزعة أمن العاصمة عدن ومحافظات الجنوب بدعم من المخابرات الإيرانية، يتزامن ذلك مع حملة واسعة يشنها إعلام العدو والمتخادمين معه لتضليل الرأي العام والتحريض ضد القوات الجنوبية وقياداتها الأمنية.

LEAVE A REPLY