أمن وادي حضرموت يستعيد سيارة سرقت من السعودية عبر استئجارها

48

سيئون (المندب نيوز) خاص

قادت عملية أمنية نفذتها إدارة البحث الجنائي بوادي وصحراء حضرموت الى إستعادة سيارة مسروقة من المملكة العربية السعودية بطريقة احتياليه عن طريق استجارها والهروب بها الى الوطن وكشف هوية الجناة مرتكبي الجريمة.

وأكد مدير ادارة البحث الجنائي بوادي حضرموت العقيد ياسر العامري بتلقي بلاغ من وكيل شركة الفائز لتأجير السيارات في السعودية يفيد بان مواطن يمني قام باستئجار سيارة نوعها هونداي انترا من الشركة للسفر بها الى دولة البحرين عبر تفويض دولي الا ان المستأجر قام بالدخول بها الى الاراضي اليمنية مستغلاً التفويض عبر منفذ الوديعة.

وأشار العقيد العامري ان إدارة البحث شكلت فريقاً للبحث والتحري عن السيارة المفقودة والتعميم على الجاني ومن خلال تكثيف جهود التحريات وحسهم الامني العالي بالاشتباه في سيارة مشابهة لنفس المواصفات ومتابعتها بمهنية عالية حتى تم التأكد من جميع بيانات السيارة تكلل بضبط السيارة في مدينة سيئون بحوزة عدد 4 أشخاص معهم ورقة مبايعة من مستأجر السيارة صادرة من أحد المعارض لغرض تسويقها وبيعها الى شخص آخر .

واوضح العامري بانه تم إحالة ملف القضية مع المضبوطين لنيابة سيئون الابتدائية والتي أمرت بحبس المتهمين في السجن المركزي والتعميم على شخص اخر له علاقة بييع السيارة.

LEAVE A REPLY