المحافظ”ابن الوزير” يشيد بمستوى الخدمات التي تقدمها هيئة مستشفى شبوة العام

17

شبوة (المندب نيوز) خاص

أشاد محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، بالتجهيزات الحديثة التي حصل عليها هيئة مستشفى شبوة العام، وبمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة، مبرزًا أهمية مستوى تطور خدمات الطوارئ والإسعاف.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بن الوزير – صباح اليوم – مع مدير عام الصحة والسكان الدكتور علي ناصر الذيب، ومنسق السلطة المحلية بهيئة مستشفى شبوة، الدكتور عارف بانافع حيث ناقشوا عددًا من القضايا المتعلقة بمستوى التجهيزات المتوفرة، وبتطوير خدمات هيئة مستشفى شبوة العام.

وخلال اللقاء، اطلع المحافظ بن الوزير على التجهيزات التي وصلت من مركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية، والتي تشمل ثلاثة سيارات إسعاف مجهزة بشكل كامل لتقديم خدمات العناية المركزة، كما تم استعراض التجهيزات المقدمة من المنحة الصينية المقدمة للشعب اليمني، والتي تضمنت سيارة أسعاف، وأربعة أسرّة للعناية المركزة، وعدد من التجهيزات الطبية، مما يعكس التقدم الملحوظ في التجهيزات المقدمة للقطاع الصحي بالمحافظة.

وأعرب المحافظ بن الوزير عن تقديره للخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها هيئة مستشفى شبوة، مشيدًا بالتجهيزات الحديثة التي تم توفيرها لعدة أقسام بالمستشفى، والتي سيكون لها الأثر الكبير في تعزيز مستوى الخدمات المقدمة في اقسام المستشفى.

وجدد المحافظ بن الوزير شكره للدعم السخي الذي تقدمه مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية في تطوير الخدمات الطبية والعلاجية بهيئة مستشفى شبوة العام، ومثنيا على مساهمة الجهات والمنظمات المانحة في دعم النهوض بخدمات القطاع الصحي بالمحافظة.

وأكد المحافظ بن الوزير على استمرار دعم السلطة المحلية لكافة الجوانب الخدمية، وذلك في إطار تعزيز مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

يشار إلى أن القطاع الصحي في محافظة شبوة شهد نقلة نوعية غير مسبوقة خلال العامين الماضيين، وشهدت مراكز الطوارئ والإسعافات تطورا وتجهيزا غير مسبوق، حيث ارتفع عدد سيارات الإسعاف الحديثة والمجهزة إلى 42 سيارة، مما يسهم في تحسين مستوى الاستجابة لحالات الطوارئ وتلبية احتياجات المواطنين الصحية.

كما إن التطورات التي يشهدها القطاع الصحي في محافظة شبوة تعكس الجهود المستمرة من قبل السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير والشركاء، وتعزز من قدرة مؤسسات القطاع الصحي بالمحافظة على تقديم خدمات طبية متكاملة للمواطنين في أفضل مستوياتها.

LEAVE A REPLY