رئيس انتقالي لحج يثمن جهود كتيبة حماية الأراضي في المحافظة

41

لحج (المندب نيوز) خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، وضاح الحالمي، اليوم الاثنين، مع قائد كتيبة حماية الأراضي في إدارة أمن المحافظة، العميد قاسم حبه، لمناقشة عددا من الجوانب المتعلقة بدور وعمل الكتيبة في معالجة النزاعات الخاصة بأراضي المحافظة.

وقف اللقاء أمام دور كتيبة الحماية وجهودها المبذولة في حلحلة العديد من الإشكالات المرتبطة بقضايا الأراضي، وما حققته من نجاحات ساعدت إلى حد ما في تخفيف مشاكل ملف الأراضي وتعقيداته.

وناقش اللقاء الصعوبات والمعوقات التي تواجهها قيادة كتيبة حماية الأراضي بالمحافظة وفق إمكانياتها المتاحة، وأبرز احتياجاتها الملحة في تعزيز عملها للتعامل مع كل ما يطرأ في مشاكل ملف الأراضي.

وثمن الحالمي الجهود التي تبذلها قيادة كتيبة حماية الأراضي في المحافظة، موضحاً أن ملف الاراضي أحد الملفات الشائكة التي خلقت نزاعات كثيرة في محافظة لحج وبات يعاني منها الجميع.

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي لحج، على أهمية التنسيق المتبادل والمشترك لمضاعفة الجهود الهادفة إلى معالجة قضايا الأراضي والتخلص من هذا الملف الذي أضر بالنسيج الاجتماعي داخل المحافظة، موضحا حرص واهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي في إعطاء هذا الملف أولوية قصوى.

LEAVE A REPLY