انتقالي حضرموت يؤكد دعمه لمواقف النائب “البحسني” بشأن مستجدات الأوضاع في المحافظة

33

المكلا (المندب نيوز) خاص

أعلنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة حضرموت عن دعمها الكامل لمواقف اللواء فرج سالمين البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي وعضو مجلس القيادة الرئاسي.

وأكدت القيادة أن أي تجاوز يصدر بقرارات تخص حضرموت دون الرجوع لممثلي المجلس الانتقالي الجنوبي، وفي مقدمتهم اللواء البحسني، يُعَدُّ تجاوزًا لشرعية المجلس وقيادته والإعلان الدستوري. واعتبرت القيادة أن ذلك يمثل إخلالًا كاملاً بعمل مجلس القيادة الرئاسي.

وشددت القيادة على أن أي قرارات تصدر عن رئيس مجلس القيادة الرئاسي بشكل انفرادي وغير متوافق عليها تعتبر غير شرعية وغير مقبولة، مؤكدين أنهم لن يعترفوا بها في حضرموت.

وصدرت قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة بيان، فيما يلي نص البيان:

تؤكد القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة حضرموت دعمها الكامل لمواقف اللواء فرج سالمين البحسني نائب رئيس المجلس الانتقالي، عضو مجلس القيادة الرئاسي.

أننا في المجلس الانتقالي الجنوبي حضرموت نعتبر اي تجاوز باصدار اي قرارات تخص حضرموت دون الرجوع لممثلي المجلس الانتقالي الجنوبي وفي طليعتهم ابن حضرموت اللواء الركن فرج البحسني تجاوزا لشرعية المجلس وقيادته والإعلان الدستوري حيث يمثل ذلك اخلالا كاملا بعمل مجلس القيادة الرئاسي، ونؤكد ان اي قرارات صادرة عن رئيس مجلس القيادة الرئاسي بشكل انفرادي وغير متوافق عليها تعتبر غير شرعيه وغير مقبولة ولن نعترف بها في حضرموت.

صادر عن/قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي _محافظة حضرموت.

LEAVE A REPLY