مناقشة التحضيرات الأولية لترتيب وإقامة مصفوفة مشاريع بالمهرة

17

المهرة(المندب نيوز) خاص

ناقش مجلس إدارة مؤسسة جسر للتنمية، في مقر عمله بمديرية الغيضة بمحافظة المهرة، مساء أمس، مع وفد فريق مؤسسة إسناد للتنمية والأعمال الإنسانية، التحضيرات الأولية لإقامة وتنفيذ مصفوفة من المشاريع الخدمية والتنموية المنعزم إقامته خلال الفترة القادمة في المحافظة.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس مؤسسة جسر للتنمية JFD المهندس راضي صالح عبود حمده بوفد فريق مؤسسة إسناد للتنمية والأعمال الإنسانية برئاسة المدير التنفيذي الأستاذ مبارك عوض بن طالب ومرافقيه الذين يزور محافظة المهرة لتلمس أوضاع الخدمات العامة، ورصد مدى احتياج المحافظة للمشاريع الخدمية والتنموية والمجتمعية، وتوقيع عدد من الاتفاقيات والجلوس مع السلطة المحلية.

وأكد بن حمده، خلال اللقاء على استعداد مؤسسة جسر للتنمية تقديم كافة التسهيلات التي بشأنه تسهيل إجراءات وترتيب عمل المؤسسات والمنظمات الداعمة، وذلك يعود لمدى قوة العلاقات التي تحظى بها المؤسسة مع السلطات المحلية والمكاتب الإدارية والمجتمع بشكل عام في المحافظة.

من جهته أعرب الأستاذ مبارك عوض بن طالب المدير التنفيذي لمؤسسة إسناد للتنمية والأعمال الإنسانية، عن ساعدته البالغة بهذا اللقاء وبزيارته والفريق المرافق له لهذه المحافظة .. مشيرا إلى أن هذه الزيارة تأتي تنفيذا لتوجيهات المنظمات الداعمة وذلك لتنفيذ مشاريع خدمية ومجتمعية تخدم المجتمع والفرد وتعزز وترفد دور السلطات المحلية بالمحافظة.

وأستعرض بن طالب في الاجتماع تدخلات ومشاريع مؤسسة إسناد المنفذة خلال الأعوام السابقة بمحافظة حضرموت واستهدفت تلك التدخلات والمشاريع القطاعات الصحية والتعليمية والأمنية والمجتمعية.

ووقف اللقاء على مناقشة سُبل التعاون المشترك وإليه توقيع اتفاقيات التفاهم وعمل الشراكة بين مؤسسة جسر للتنمية ومؤسسة إسناد للتنمية والأعمال الإنسانية، وسير الأعمال المنعزم إقامته خلال الأيام القادمة والمتمثلة في تنفيذ حزمة من المشاريع بالمحافظة، كما جرى تدارس طرق التحضيرات الأولية لعملية تنفيذ المشاريع والإعداد الجيد له، حيث سيرفد تحقيق هذه المشاريع السلطة المحلية بالبنية التحتية التي ستساهم في استقرار عملية بعض الخدمات الخدمية والعامة والمجتمعية.

حضر الاجتماع من قبل مؤسسة جسر مسؤول الاجتماعي للأعمال الخيرية محسن عيدروس علوي بن حفيظ ومحاسب المؤسسة محمد الرباكي والمسؤول المالي علاء صالح حمده ومدير المشاريع محمد عمر ابوبكر بن الشيخ ابوبكر.

LEAVE A REPLY