إجتماع يناقش الوضع والخدمات الصحية في مديرية ساه

64

ساه(المندب نيوز) خاص

ناقش إجتماع عقد في مبنى مستشفى مديرية ساه ، اليوم الخميس ، الوضع الصحي في المديرية ومستوى الخدمات الصحية في المرافق الصحية.

وتطرق الاجتماع الذي ضم مديري مكتب الصحة بالمديرية الأخ عبدالكريم العصبة ومدير مستشفى ساه الأخ حسن باصحيح ، وأعضاء المجلس الصحي ، إلى احتياجات القطاع الصحي والوقوف أمام الصعوبات التي تواجه القطاع الصحي.

وأشاد المدير العام لمديرية ساه الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، بالتحسن الملحوظ الذي شهده القطاع الصحي لا سيما مستشفى ساه بعد استلام المشغّل الجديد العمل في المستشفى.

وأكد المدير العام إستعداد السلطة المحلية لإسناد جهودها إلى جانب المشغّل ، بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين ، داعياً الجميع إلى التكاتف والتعاون ومضاعفة الجهود للارتقاء بالوضع الصحي إلى الأفضل.

إلى ذلك ، أطلع الشيخ بن عبودان على سير العمل في مستشفى مديرية ساه ، مستمعا إلى شرح وافٍ حول أداء وخدمات الأقسام واحتياجات المستشفى ، ومناقشة حلول ومعالجات بعض القضايا الراهنة التي تعيق سير العمل بالمستشفى.

بدوره أستعرض وكيل المشغل الجديد المستشفى الأخ عامر الجابري ، الجهود المبذولة التي ستمثل إضافة نوعية في تحسين الخدمات الصحية المقدمة لأبناء المديرية .

و أضاف عامر الجابري بأن الأيام القليلة المقبلة ستشهد إقامة مخيمات طبية نوعية ستعزز أداء العمل الصحي وتخفيف الأعباء عن المواطنين.

حضر اللقاء الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ أحمد صالح بافضل والشيخ برك بن جوهر رئيس لجنة الخدمات والأستاذ سعيد يماني الجابري رئيس لجنة التخطيط والأستاذ محمد القظيم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والشيخ عوض محمد باوزير والأستاذ عبدالعزيز محمد بافضل.

#معا_من_أجل_تنمية_مديرية_ساه

LEAVE A REPLY