انتقالي وادي حضرموت ومكتب الشباب والرياضة يبحثان سبل التنسيق المشترك

61

سيئون (المندب نيوز) خاص

بحث الأستاذ باسم جمعان دويل، مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، صباح امس الخميس، مع الدكتور مجدي سليمان مطران، مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت، سبل التنسيق المشترك لخدمة الأنشطة الرياضية للشباب في المنطقة.

وناقش اللقاء وضع آلية للتنسيق بين المكتب وإدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية المساعدة، لتفعيل الأنشطة الرياضية وإقامة البطولات على مستوى المديريات.

كما تم التطرق إلى التحضيرات لتنظيم عدد من البطولات في الوادي والصحراء، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة، بما في ذلك بطولة السباحة والشطرنج وألعاب القوى للأندية الرياضية.

وأكد اللقاء على أهمية توحيد الجهود لتطوير استراتيجيات تساهم في الرقي بالوضع الرياضي، مع التركيز على الدور الذي تلعبه الرياضة في تنمية القدرات البدنية والنفسية للشباب وتعزيز الروابط المجتمعية. وتم التأكيد على أهمية استمرار التعاون لتحقيق الأهداف المشتركة في خدمة الشباب والرياضة بوادي حضرموت.

حضر اللقاء أيضًا الأستاذ سعيد باجبير مدير إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

LEAVE A REPLY