مسؤول أمني بساحل حضرموت ينفذ نزولات ميدانية للإدارات الأمنية بالمديريات 

30

 

المكلا(المندب نيوز) خاص

بتوجيهات من العميد مطيع سعيد المنهالي مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت، نفذ العقيد عبدالله الدقيل مساعد المدير لشؤون الأمن عددا من النزولات الميدانية للمديريات والإدارات والوحدات الأمنية للاطلاع على سير العمل الأمني ومستوى تنفيذ الخطط والبرامج التي تم انزالها من إدارة أمن المحافظة .

ونقل العقيد الدقيل خلال زيارته تحايا مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت واشاد بالأداء العالي للمديريات والإدارات والوحدات الأمنية في عمليات الضبط و تنفيذ المهام مثمنا الجهود التي يبذلونها لتثبيت دعائم الأمن والأمان والاستقرار في المجتمع .

واطلع العقيد الدقيل على نظام اجراءات مأموري الضبط القضائي ومأموري النيابة وعلى الأحكام الصادرة من قبل السلطة القضائية والمحكومين المفرج عنهم، وتم التأكد من الاجراءات المتخذه بشأن إداراة حماية الأسرة والأحداث والشرطة النسائية في المديريات الوحدات والإدارات، مشددا على ضرورة انجاز قضايا المواطنين واحالتها للنيابة بأسرع وقت .

تم النزول بمعيه المقدم علي سعيد عليان مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة والنقيب عبدالله باقروان مدير إدارة شرطة الآداب ونائب مدير القيادة والسيطرة بأمن ساحل حضرموت ومندوب التخطيط والإحصاء المساعد علي العطاس ومندوب القيادة والسيطرة المساعد فهمي بلخير .

LEAVE A REPLY