غيل باوزير: لقاء يؤكد على ضرورة استقرار العملية التعليمية في المديرية

30

 

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

أكد لقاء موسع نظمته الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بغيل باوزير مساء أمس الثلاثاء، على ضرورة استقرار العملية التعليمية بمدارس المديرية.

ويأتي هذا اللقاء برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي وبإشراف مباشر من العميد الركن/ سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية لإنتقالي المحافظة.

وفي اللقاء الذي حضره نائب رئيس الهئيئة التنفيذية الأخ / محمد أحمد باقديم ومدير الأمن والشرطة بالمديرية العقيد/ عوض بن عكاس العوبثاني واعضاء الجمعية الوطنية والإستشارية والشخصيات الاجتماعية والتربوية والقيادة الأمنية والقوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني ورؤساء الأحياء ، أشار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بغيل باوزير الشيخ/ علي عوض بن قويره باوزير إلى أهمية انعقاد هذا اللقاء الذي يأتي إستشعارا من قيادة المجلس بالمديرية بضرورة استقرار العملية التعليمية وابعادها عن ما يجري في المحافظة من أحداث.

بدوره ثمن المدير العام لمديرية غيل باوزير الأخ / سالم عبدالله العطيشي جهود قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية والمحافظة واهتمامها بهذا القطاع الحيوي المهم ، مبينا أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تولي قطاع التعليم أولوية كبيرة مسخرة كل الطاقات والإمكانات لإستقرار هذا القطاع .

إلى ذلك استعرض مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ/ عبدالعزيز عمر عمشوش أبرز المنجزات التربوية التي تحققت في القطاع التربوي على مستوى غيل باوزير من خلال افتتاح وإعادة تأهيل العديد من المشروعات التربوية والتعليمية.

وأشار عمشوش إلى أن المديرية حققت نتائج مشرفة في التحصيل العلمي خاصة ماحصدته المديرية من تفوق على مستوى الوطن والمحافظة في اختبارات شهادة الثانوية العامة من العام المنصرم.

ودعا كافة القوى الفاعلة والحية بالمديرية إلى التعاون مع قيادة المكتب في تدليل كافة الصعوبات والمعوقات ، مشيرا سعي مكتب التربية بغيل باوزير إلى توفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات من خلال التواصل مع المنظمات المانحة لتوفير الطاقة البديلة بمدارس المديرية.

وتخلل اللقاء العديد من المداخلات والأطروحات الهادفة إلى استقرار العملية التعليمية والنأي بها عن أي مناكفات سياسية التي تشهدها المحافظة والتي تنعكس سلبا على التحصيل العلمي للطلاب.

LEAVE A REPLY