إجتماع يناقش نتائج تفقد العملية التعليمية بمديريات ساحل حضرموت

72

المكلا (المندب نيوز) خاص

عقد صباح اليوم بمكتب تربية حضرموت الساحل اجتماع ضم أعضاء لجنة تفقد العملية التعليمية بمديريات ساحل حضرموت كرس لمناقشة نتائج نزول اللجنة على مدارس وثانويات مديرية مدينة المكلا .

وفي الاجتماع أكد الأستاذ/ أمين عبدالله باعبّاد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الساحل على أهمية استقرار العملية التربوية والتعليمية بعموم مدارس وثانويات ورياض أطفال حضرموت الساحل والتي انطلقت في الثامن عشر من أغسطس الماضي، شاكراً بالمناسبة السلطة المحلية بحضرموت ممثلة بالمحافظ بن ماضي والذي كان لاهتمامه ودعمه ولهذا القطاع أثر كبير في استقرار الدراسة وانتظامها منذ انطلاقتها .

وخلال الاجتماع الذي حضره الأستاذ/ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل بالمكتب حث المدير باعبّاد، إدارات التربية بمديريات الساحل على المتابعة المستمرة لسير الدراسة في مدارس وثانويات تلك المديريات والعمل على حل الإشكاليات إن وجدت بما يضمن سير هذا العام سيراً طبيعياً يفضي إلى نجاحه .

هذا وقد اطلع المدير باعبّاد، بعد ذلك على خطة نزول اللجنة والتي تتضمن تقسيم مديرية مدينة المكلا إلى محاور بهدف الاطلاع على استقرار العملية التعليمية ورصد حالات انقطاع المعلمين والمعلمات والوقوف عن كثب على سير الحصة الدراسية اليومية .

LEAVE A REPLY