انتقالي وادي حضرموت يثني على تفوق الطالبة “خولة شنتوف”

71

سيئون (المندب نيوز) خاص

التقى مدير إدارة التعليم بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، الأستاذ خالد نصر الشتوي، بمعية مدير إدارة المرأة والطفل بالهيئة، الأستاذة فدوى سالم النوبي، يوم أمس الأحد، مدير مدرسة مدودة للتعليم الأساسي والثانوي للبنات، الأستاذ جعفر صالح خميس فراره.

وفي الزيارة التي حضرها الشخصية الاجتماعية الشيخ عمر بخضر، هنأ أعضاء الهيئة المساعدة إدارة المدرسة على تفوق الطالبة خولة سعيد شنتوف وحصولها على المركز الأول على مستوى المحافظات في القسم الأدبي وعدد من طالبات المدرسة على مستوى المحافظة في امتحانات الثانوية العامة.

وأكد أعضاء الهيئة أن هذا النجاح هو نتيجة جهود الطاقم التدريسي، مشيرين إلى اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بتعليم الفتاة لما لها من أهمية كبيرة في بناء المجتمع.

ومن جانبه، أشاد الأستاذ جعفر فراره باهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالتعليم، مستعرضًا جملة من العراقيل التي تواجه إدارة المدرسة وسير العملية التعليمية، والسبل الكفيلة بتحسين التعليم في المدرسة.

وفي سياق متصل، قام أعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة بزيارة تفقدية لمدرسة الحصن للتعليم الأساسي بمدودة، حيث كان في استقبالهم مدير المدرسة، الأستاذ محفوظ سالم بن عبيدالله. واطلعوا على سير العملية التعليمية والصعوبات التي تواجه الإدارة، وبحثوا السبل المثلى لتجاوزها. وأكدوا اهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بشريحة الطلاب لما يمثلونه من أهمية بالغة في أساس التعليم، وهم البنية الأولى للمجتمع الواعي.

حضر الزيارة أيضا الأستاذ باسم جمعان دويل مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

LEAVE A REPLY