لقاء يبحث تدخلات منظمة “يونبس” بمديريات وادي حضرموت

71

سيئون (المندب نيوز) خاص

بحث وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الاستاذ عامر سعيد العامري، مع وفد منظمة يونبس برئاسة السيد فياض رسول التدخلات التنموية للمنظمة بمديريات وادي وصحراء حضرموت، والاحتياجات الملحّة في مجالات الصحة، والطرق والاصحاح البيئي والنظافة والتحسين والمياه والصرف الصحي وغيرها من المجالات.

وفي اللقاء الذي حضره مدراء عموم مديرية سيئون الاستاذ خالد بلفاس والنظافة والتحسين الاستاذ مرعي الكثيري، والشؤون الاجتماعية والعمل المحامي احمد باحشوان، عبر وكيل المحافظة عن اعتزاز السلطة المحلية بالشراكة الفاعلة مع منظمة يونبس، مشيداً بتدخلات المنظمة بمدينة سيئون في أعمال الرصف والسلفتة والصحة، معرباً عن تطلع السلطة لتعزيز هذه الشراكة وتوسيعها لتشمل مديريات جديدة و تدخلات في مجالات وقطاعات أخرى.

بدوره أشار رئيس وفد منظمة يونبس الى أهمية الشراكة مع السلطات المحلية في تنفيذ التدخلات التنموية الهامة والعاجلة، موضحاً أن المنظمة تعمل في خطتها على استهداف قطاعات النظافة والتحسين والبيئة وحماية المدن التاريخية، منوهاً بالتسهيلات التي تقدمها السلطات المحلية والجهات المعنية والتي أسهمت في تنفيذ المشاريع بالجودة المطلوبة.

الى ذلك تفقد وكيل المحافظة والوفد المرافق مشروع مبنى الطوارئ المركزية بهيئة مستشفى سيئون العام الذي تم تنفيذه بتمويل مشترك من السلطة المحلية ومنظمةيونبس، والأعمال الجارية في سلفتة شوارع مدينة سيئون المنفذة بتمويل من منظمة يونبس.

مثّل وفد منظمة يونبس نائب مدير المشروع المهندس عبدالوهاب صلاح محمد الارياني اخصائي البلديات في منظمة يونبس، مدير المشاريع بمحافظة حضرموت، المهندس أحمد الميسري.

LEAVE A REPLY