انتقالي لحج يشيد بتحركات القيادة السياسية محليا ودوليا

27

لحج (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، يوم أمس الأحد، اجتماعها الدوري الأول لشهر سبتمبر، برئاسة وضاح الحالمي، رئيس الهيئة.

وأشاد الاجتماع بالتحركات السياسية الإيجابية لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، مناقشا آلية توزيع أعضاء القيادة المحلية بالمحافظة في فرق عمل إدارات الهيئة، لتمكين الجميع من المشاركة وصنع القرار.

وناقشت الهيئة نتائج الاجتماع السابق وما تم تنفيذه من قرارات، وتوصيات اجتماع القيادة المحلية للفصل الثاني من العام 2024م، مستعرضة مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية على مستوى محافظة لحج والجنوب عامة.

وجرى خلال الاجتماع تشكيل لجنة تحضيرية للإعداد لأربعينية الفقيد محمد أحمد عماد، نائب رئيس تنفيذية انتقالي لحج، برئاسة مدير إدارة الإعلام والثقافة بالهيئة، وعضوية عدد من مديري إدارات الهيئة، ونجل الفقيد جمال عماد، وعددا من أصدقاء الفقيد.

وشدد الحالمي، على ضرورة التحضير الجيد لإقامة فعالية تليق بمكانة وأدوار الفقيد النضالية والقيادية والإدارية التي سطرها منذُ اللحظات الأولى لانطلاق الحراك السلمي الجنوبي في العام 2007م، وما تعرض له من ملاحقات واعتقالات وإيداعه في سجون قوات الاحتلال اليمني.

وخرج الاجتماع بالعديد من القرارات والتوصيات المهمة والهادفة إلى تعزيز عمل الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، خلال الفترة القادمة.

LEAVE A REPLY