انتقالي الضالع يدشن دورة تعزيز ممارسة الوظائف الإدارية لكادر الهيئة التنفيذية

9

الضالع (المندب نيوز) خاص

دشنت الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الاثنين، دورة تدريبية لكادر الهيئة التنفيذية بالمحافظة، في كيفية تعزيز ممارسة الوظائف الإدارية.

وأكد العميد عبدالله مهدي، رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، أن مثل هذه الدورات تسهم في تعزيز القدرات الإدارية وتعمل على تحسين الأداء في المهام الإدارية بمختلف إدارات الهيئة التنفيذية، لافتا إلى أن المجلس الانتقالي يسعى إلى صقل خبرات كوادره في الجوانب الإدارية والتنظيمية.

وأشاد قاسم صالح ناجي، نائب رئيس الهيئة، بدور الإدارة التنظيمية وحرصها على تطوير المهارات لتنظيم العمل وتنفيذ المهام بكل كفاءة واقتدار، مشيراً إلى الأهمية الكبيرة التي تشكلها مثل هذه الدورات في تطوير الكادر الوطني الجنوبي بشكل عام.

وأوضح محمود قائد مثنى، مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة، أن الدورة التي من المقرر لها أن تستمر لمدة يومين، تهدف إلى تزويد مديرو الإدارات التنفيذية بمختلف المهارات القيادية لتمكينهم من تحسين الأداء الإداري والتنظيمي، وتلبي احتياجات الكادر العامل في هذه المجالات.

وقدم مدرب الدورة الدكتور عبدالله كريدي، في اليوم الأول عدداً من المفاهيم والأسس العلمية والعملية المتعلقة بالجوانب الإدارية، بالإضافة إلى مفاهيم القيادة وخصائص الوظيفة القيادية وغيرها من المهارات الأساسية للقيادة الناجحة والفعالة.

LEAVE A REPLY