تدشين المخيم الطبي المجاني لـ8 تخصصات بمستشفى ساه

8

 

ساه (المندب نيوز) خاص

دشن المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، يوم أمس الأربعاء ، المخيم الطبي المجاني بمستشفى ساه ، الذي ينفذه مستوصف طبيبك التخصصي بالشحر بالتعاون مع مؤسسة المدينة الخيرية.

وخلال التدشين الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ أحمد صالح بافضل ، رحب المدير العام بالمشاركين في المخيم من الطواقم الطبية ، معرباً عن سعادته بتنفيذ المخيم الطبي المجاني ،مؤكداً ان المخيم يحتوي على عيادات تخصصية بأطباء من ذوي الخبرة والكفاءة العالية .

و أشاد رئيس المجلس المحلي، بمبادرة مستوصف طبيبك ومؤسسة المدينة في إقامة هذا المخيم النوعي ، لافتاً إلى أهمية خدماته الطبية التي سيقدمها للمواطنين.

وأشار الشيخ بن عبودان إلى حرص قيادة السلطة المحلية في إقامة مثل هذه المخيمات التي تخفف الأعباء عن المواطنين ، مقدما شكره وتقديره للقائمين على المخيم والجهات الداعمة.

وخلال التدشين قام المدير العام بمعية الأمين العام ومدير مكتب الصحةعبدالكريم العصبة ومدير مستشفى ساه حسن باصحيح ومديره مكتب تنمية المرأة الاستاذة منى الجابري ، بتقديم درع الشكر والعرفان لمستوصف طبيبك التخصصي والشهادات التقديرية لكافة الأطباء المشاركين في هذه المخيم تقديرا لجهودهم في إقامة هذا المخيم الطبي.

ويشمل المخيم الذي يستمر لمدة يومين، ثمانية تخصصات ( جراحة عامة ومناظير وجراحة أطفال ، وأمراض باطنية ، وجراحة العظام والكسور ومناظير المفاصل ، وأسنان ، ونساء وولادة ، وأطفال ، وطب وجراحة المسالك البولية ، وأمراض جلدية وتجميل) .

حضر التدشين الشيخ برك بن جوهر رئيس لجنة الخدمات والاخ أحمد سعيد حنبل مدير مكتب الأشغال والأستاذ عبدالعزيز بافضل منسق العلاقات لقطاع 10 بشركة بترومسيلة.

#معا_من_أجل_تنمية_مديرية_ساه

LEAVE A REPLY