انتقالي الغيضة يقف أمام الاستعدادات للمشاركة في احتفالات ذكرى ثورة 14 أكتوبر

6

 

المهرة (المندب نيوز) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، يوم أمس السبت، اجتماعها الموسع الثاني من العام الجاري، برئاسة محمد بن زين، القائم بأعمال رئيس الهيئة.

واستعرض الاجتماع الأوضاع والمستجدات السياسية على الساحة الجنوبية، والتحديات التي يواجهها الشعب الجنوبي، بما في ذلك الظروف المعيشية الصعبة، وسياسة التركيع والتجويع التي يتبعها أعداء القضية الجنوبية.

وأكد بن زين أن القيادة السياسية ماضية في تحقيق تطلعات الشعب الجنوبي، مشددا على ضرورة تضافر الجهود لتعزيز العمل المجتمعي والسياسي، ورفع مستوى الوعي لدى المواطنين حول القضية الجنوبية، والالتفاف إلى جانب المجلس الانتقالي الجنوبي.

ووقف الاجتماع أمام الأنشطة والفعاليات التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، والعديد من القضايا الأمنية والخدمية، والعمل التنظيمي والسياسي للمجلس بالمديرية، مطالبا الجهات المعنية إلى القيام بدورها في وضع حلول لظاهرة النزوح الممنهج التي تتزايد تأثيراتها السلبية على المجتمع المحلي في المحافظة.

وثمن المجتمعون الزيارة الخارجية التي قام بها الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وما حققته من تطورات سياسية تخدم القضية الجنوبية، واقفا أمام الاستعدادات للمشاركة في فعاليات الذكرى السنوية لثورة 14 أكتوبر.

وفي ختام الاجتماع دعت القيادة المحلية بمديرية الغيضة المجتمع المهري إلى مزيد من التماسك والترابط ونبذ الفرقة، والابتعاد عن المذهبية والتطرف الديني، والعمل على توحيد الخطاب الديني وغرس قيم الرحمه والمحبة والتسامح التي حث عليها الدين الحنيف.

LEAVE A REPLY