إجراء معاينة طيبة لـ 100 حالة و”57″ حالة منظار بمستشفى الغيضة

6

المهرة(المندب نيوز) خاص

اختتم الاستشاري الدكتور أحمد سعيد بابقي، اختصاصي أمراض الجهاز الهضمي والمناظير، امس السبت، زيارته لمحافظة المهرة، حيث استضافه مستشفى الغيضة المركزي خلال الفترة من 5 – 2 أكتوبر الجاري، برعاية وتوجيه من معالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر.

وفي فعالية الختام، التي حضرها مدير عام مكتب الصحة والسكان د. عوض مبارك سعد، أشار مدير مستشفى الغيضة المركزي الأستاذ محسن بلحاف، إلى الاستفادة الكبيرة من تواجد الاستشاري الدكتور أحمد بابقي من خلال العمليات التي أجراها للعديد من الحالات المرضية، خلال فترة تواجده، مثمنا جهوده الكبيرة وتعاونه في تلبية الدعوة نظرا للحاجة الملحة لإجراء مثل هذه العمليات.

وأشاد بلحاف بدور محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر، وجهوده في استضافة الاستشاري ودعمه وتذليله لمجمل الصعوبات لخدمة المواطنين وتقديم لهم الخدمات الطبية اللازمة بسهولة ويسر، معبرا عن شكره للمحافظ على هذه اللفتة الكريمة.

وأجرى الدكتور “بابقي” على مدى أربعة أيام، العديد من العمليات بالمنظار لأمراض القرحة الهضمية وعمليات تشخيصية لأمراض الجهاز الهضمي، بلغت “100” حالة معاينة و”57″ حالة منظار ما بين عِلوي وسفلي.

وتأتي خطوة استضافة الاستشاري الدكتور أحمد بابقي بحسب الاحتياج، وفي إطار جهود السلطة المحلية وإدارة مكتب الصحة والسكان ومستشفى الغيضة لتخفيف معاناة المواطنين والحرص على توفير الخدمات العلاجية لهم داخل المحافظة.

LEAVE A REPLY