الوكيل “العامري” يتفقد الأعمال الجارية بعدد من المشاريع بسيئون

5

سيئون (المندب نيوز) خاص

تفقد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري صباح اليوم، سير الأعمال الجارية بعدد من المشاريع بمديرية سيئون.

واطلع وكيل المحافظة ومعه مدير عام مديرية سيئون الاستاذ خالد بلفاس على الاعمال في بمشروع المستشفى التخصصي لأمراض وجراحة القلب، ومشروع إعادة تأهيل وترميم مبنى الأشغال العامة بمديرية سيئون والتي بلغت نسبة الإنجاز فيهما مايقارب 70%، وأكد وكيل المحافظة على أهمية المشروعين لتحسين الخدمات الصحية وخدمات البنية التحتية بالمديرية ووادي حضرموت.

الى ذلك زار وكيل المحافظة ومدير عام المديرية الإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء، متعرفاً من مدير عام محو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء الأستاذ عبدالوهاب بن علي جابر، على أوضاع الإدارة العامة وسير برامجها التعليمية والمهنية وأبرز المشاريع التطويرية العاجلة للإدارة، معبرين عن دعمهم لاستمرار برامج محو الأمية وتوفير التعليم للكبار.

وأشار وكيل المحافظة إلى ضرورة التنسيق بين الجهات المعنية لضمان تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية والتعليمية بشكل فعّال، بما يسهم في خدمة المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة بوادي حضرموت.

LEAVE A REPLY