انتقالي الضالع يقف أمام تحضيرات الاحتفال بذكرى 14 أكتوبر

5

الضالع (المندب نيوز) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً موسعاً للوقوف أمام التحضيرات الجارية لفعالية الإحتفاء بالذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، برئاسة العميد عبدالله مهدي، رئيس الهيئة.

المحلية لإنتقالي المحافظة، وبحضور نائبه الأستاذ قاسم صالح، ووكيل أول المحافظة نبيل العفيف، وقيادات في السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمحافظة والمديريات.

وأوضحت القيادة المحلية أن الضالع ستكون على موعد مع مهرجان كرنفالي صباح الأحد المقبل الموافق 13 أكتوبر، احتفاء بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب كل أبناء الجنوب، والذكرى التاريخية التي حددت ملامح البداية لمرحلة جديدة.

وأكد العميد مهدي، ضرورة التفاعل الرسمي والشعبي مع هذه الذكرى الوطنية الخالدة، مشيراً إلى أهمية إبراز الهوية الجنوبية والتباهي بها، لتعزيز قيم الولاء والإنتماء للوطن، وإيصال رسالة شعب الجنوب المتمثلة بمواصلة الثبات والمضي قدماً خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي، لاستكمال إنجاز كافة أهداف الثورة الجنوبية.

وجدد مهدي الدعوة لجماهير الضالع للحضور والمشاركة في المهرجان الكرنفالي الجماهيري الذي سيقام يوم الأحد، كما أهاب بقيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية واللجان المجتمعية ومنظمات المجتمع المدني للقيام بواجبهم في الحضور والتفاعل مع المناسبة.

LEAVE A REPLY