بتمويل إماراتي.. بدء أعمال إعادة ترميم تأهيل مبنى شرطة الروضة بشبوة

18

شبوة (المندب نيوز) خاص

استمرارا لحرص السلطة المحلية في محافظة شبوة على تعزيز الأمن والاستقرار، وبدعم سخي من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، تم اليوم الأحد تدشين أعمال ترميم وتأهيل مركز شرطة مديرية الروضة.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات محافظ محافظة شبوة، رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة، عوض محمد بن الوزير، ومدير عام شرطة المحافظة العميد الركن فواد النسي، الذين يؤكدان دائماً على أهمية دعم الأجهزة الأمنية وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لها للقيام بدورها على أكمل وجه.

وخلال تدشين المشروع اوضح مدير شرطة الروضة النقيب الحمزه الرفاعي أن المشروع يشمل ترميم وتأهيل مركز شرطة الروضة مجموعة من الأعمال الهندسية الشاملة التي تهدف إلى إعادة تأهيل المبنى بالكامل وتزويده بأحدث التجهيزات والمعدات اللازمة لعمليات الشرطة، مؤكدا بانه سيساهم في رفع كفاءة المركز وتحسين مستوى الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين في مديرية الروضة.

وعبر مدير شرطة الروضة عن تقديره للسلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير، والادارة العامة لشرطة المحافظة بقيادة العميد فواد النسي، وللدعم السخي المقدم من الإشقاء في الإمارات، وحرصهما على تعزيز الأمن والاستقرار، وتحقيق التنمية بالمحافظة.

الجدير رالإشارة أن هذا المشروع ومشاريع تنموية متواصلة تعكس عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين دولة الإمارات العربية المتحدة وأبناء محافظة شبوة، والتي تجسدت في الدعم المتواصل الذي تقدمه الإمارات للمحافظة في مختلف المجالات التنموية في سبيل تحقيق التنمية المستدامة.

LEAVE A REPLY