إجتماع يقر إجراءات لتنظيم سوق القات المركزي بشبوة

7

شبوة (المندب نيوز) خاص

عقدت لجنة الخدمات وتحسين المدينة في محافظة شبوة اجتماعها الدوري برئاسة وكيل المحافظة المساعد، علي محمد الكندي، لمناقشة عددٍ من القضايا، وأبرزها تنظيم سوق القات المركزي.

وخلال الاجتماع، أكد الوكيل الكندي على أهمية تحسين الخدمات وتسهيل الإجراءات بما يسهم في تطوير البنية التحتية للمدينة، وتعزيز النشاط التجاري، والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

وأوضح وكيل المحافظة المساعد أن الاجتماع يأتي في إطار حرص السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير على تنظيم السوق وتوفير بيئة مناسبة للمستثمرين.

وأطلعت اللجنة على إجراءات التعاقد الخاصة بتشغيل سوق القات المركزي، وسير العمل والتحديات التي يواجهها المستثمر في هذا المجال، وشدد الاجتماع على ضرورة الالتزام ببنود العقد المبرم بين السلطة المحلية، ممثلة بصندوق التحسين من جهة، والمستثمر من جهة أخرى.

وأكدت اللجنة على ضرورة العمل المشترك بين المستثمر والبائعين في السوق، مشددةً على أن هذه الشراكة ستساعد في تذليل أي تحديات قد تواجههم.

كما أقرت اللجنة اتخاذ عدد من الإجراءات اللازمة لضمان استقرار عملية بيع القات داخل السوق المركزي، بما يحقق مصلحة الجميع.

واستهلت اللجنة اجتماعها باستعراض المحضر السابق ومستوى تنفيذ القرارات، وأبرز المعالجات التي اتخذت للقضايا المطروحة، ومقترحات العمل لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في مدينة عتق، مركز المحافظة.

LEAVE A REPLY