محافظ حضرموت يتفقد أعمال مشروع تشغيل آبار حقل “جثمة” بالطاقة الشمسية بسيئون

13

سيئون (المندب نيوز) خاص

تفقد محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، صباح اليوم، سير الأعمال الجارية بمشروع تشغيل آبار حقل جثمة بسيئون بمنظومة الطاقة الشمسية.

واستمع محافظ المحافظة ومعه وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري، ووكيل المحافظة المساعد فهمي باضاوي، من مهندس المشروع عن مستوى الانجاز في الذي يشمل توريد كافة المكونات الخاصة بالمنظومة الشمسية وملحقاتها، بما في ذلك أنظمة المراقبة للاشعاع الشمسي وحالة الطقس، والتحكم عن بعد عبر الانترنت، وتخزين البيانات وتحليلها بالاضافة الى جميع الأعمال المدنية والانشائية المرتبطة بالعمل.

الى ذلك اطلع محافظ المحافظة على مشروع بناء خزان إسعافي سعة 4 آلاف متر مكعب مع الخط الناقل بالإضافة الى خطوط النقل للآبار بحقل جثمة بمديرية سيئون بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

وبلغت كلفة المشاريع المنفذة في قطاع المياه خلال العام 2024م أكثر من 5 ملايين دولار موزعة على حفر وتشغيل الآبار، وتنفيذ شبكات المياه والخطوط الرئيسة والفرعية والطاقة الشمسية.

رافق محافظ المحافظة، مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بوادي وصحراء حضرموت المهندس عمر العيدروس، ومدير فرع المؤسسة بمديرية سيئون نبيل باحشوان.

LEAVE A REPLY