بعد تعرضها لحادث حريق.. إعادة افتتاح محطة “الشهداء” للمشتقات النفطية بقشن

6

المهرة(المندب نيوز) خاص

افتتح المهندس محسن علي محمد بلحاف، مدير عام شركة النفط اليمنية بمحافظة المهرة، برفقة الأستاذ فيصل بن حازم الجدحي، مدير عام مديرية قشن، محطة “الشهداء” النموذجية في مديرية قشن، وذلك بعد إعادة بنائها جراء الحريق الذي تعرضت له مطلع هذا العام، برعاية المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية المهندس طارق عبدالله الوليدي.

وخلال مراسم الافتتاح، ترحّم المهندس محسن علي بلحاف على أرواح الشهداء الذين فقدوا حياتهم جراء الحريق، حيث قضى الحريق على ارواح ثلاثة من كوادر الشركة أثناء أدائهم واجبهم الوطني.

وأعلن بلحاف عن تسمية المحطة باسم “محطة الشهداء” تكريماً لذكراهم الطاهرة، مؤكداً التزام الشركة بتقديم خدمات نوعية لتلبية احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية.

وأشار بلحاف إلى أن شركة النفط تسعى لاستعادة دورها الريادي وضمان استقرار سوق الوقود المحلي عبر محطاتها النموذجية المنتشرة في مختلف مديريات المحافظة، والتي وصل عددها إلى 16 محطة نموذجية .. مقدما شكره لقيادة السلطة المحلية في المحافظة، ممثلة بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر، وللمهندس طارق عبدالله الوليدي على دعمهم وجهودهم في إعادة بناء وتشغيل المحطة.

من جانبه، أشاد الأستاذ فيصل بن حازم الجدحي، مدير عام مديرية قشن، بالدور الريادي الذي تلعبه شركة النفط والخدمات التي تقدمها للمواطنين في المديرية، معرباً عن شكره لقيادة الشركة على سرعة إعادة بناء وتأهيل المحطة بعد حادث الحريق.

وعقب مراسم الافتتاح، قام بلحاف والجدحي بجولة تفقدية في أقسام المحطة للاطلاع على سير العمل إيذاناً ببدء التشغيل الرسمي.

حضر حفل الافتتاح الأستاذ سالم عيسى عفرار، أمين عام السلطة المحلية بمديرية قشن، والدكتور سالم علي القميري، نائب مدير عام شركة النفط اليمنية بمحافظة المهرة، والنقيب عبدالله سالم عوشن، مدير أمن مديرية قشن، والأستاذ البخيت الجدحي، عضو المجلس المحلي، وعدد من مديري الإدارات في فرع الشركة.

LEAVE A REPLY