عدن (المندب نيوز) خاص

 

عاد القيادي في حزب المخلوع صالح احمد الميسري الى حضن المخلوع صالح كاشفا عن دوره الحقيقي في حكومة الرئيس هادي وارتباطه بـ ( عبدالعزيز بن حبتور)

 

 

وكشف أحد مرافقي الميسري طالبا منع ذكر اسمه عن تواصل الميسري باستمرار مع المخلوع صالح لتلقي تعليمات العمل التي يقوم بها الميسري.

 

وقال مرافق الميسري ان الرجل على علاقة وطيدة بتنظيم القاعدة في محافظة أبين وهو احد الموجهين لها والمتورطين بقضايا اغتيالات وتفجيرات.

 

واكد المرافق للميسري ان الميسري سلم أبين لتنظيم القاعدة باتفاق ابرم في منزل الميسري بينه وبين جلال بلعيدي إبان كان الميسري محافظا لأبين.

 

كما كشف مرافق الميسري عن تعليمات من المخلوع صالح تلزم الميسري بتعطيل جهود صرف مرتبات القوات المسلحة التي تنتمي للجنوب من خلال اللجنة التي يترأسها.  مؤكدا ان عبدالعزيز بن حبتور عندما قال انه يحكم عدن انما يعتمد على الميسري وبعض التابعة داخل حكومة هادي.

 

والميسري هو احد اتباع المخلوع صالح المخلصين والذين دفع بهم الأخير للانخراط في الحكومة مه الرئيس هادي .

 

ولم يذكر يوما ان الميسري هاجم المخلوع صالح في أي من تصريحاته بل انه دعا مؤخرا الرئيس هادي الى اللقاء بصالح وتوحيد جهود حزب المؤتمر التي قال الميسري انها تعرض للتجزؤ.

 

ويعتبر الميسري احد الرجال الاستخباراتيين الذيم عملوا مع المخلوع صالح في الجنوب حيث كان رئيس دائرة الشباب بحزب المؤتمر الشعبي العام ومنحه صالح مناصب عليا رغم عدم كفائتة بها.

LEAVE A REPLY