الرياض (المندب نيوز) خاص

كشف صحفي يمني يعمل مديراً لقناة بلقيس التابعة لتوكيل كرمان عن فضيحة جديدة لنائب الرئيس علي محسن الاحمر.

 

وزادت فضائح الفساد والمحسوبية التي يقوم بها الأحمر وقيادات في جماعة حزب الإصلاح ( فرع التنظيم الدولي لجماعة الإخوان المسلمين باليمن ).

 

وتأتي الفضيحة التي قام بها الاحمر بالتزامن مع فضائح حكومة ( احمد عبيد بن دغر) والتي تتعدد فيها أوجه الفساد المالي والإداري والتوظيف بالمحسوبية، حيث كشفت وثائق عن توظيف وزراء ومسؤولين بحكومة بن دغر لأبنائهم في وزاراتهم وكذا في السلك الدبلوماسي

 

 

وعن فضحية الاحمر كشف الصحفي احمد الزرقة في منشور له على صفحته بالفيس بوك أن نائب الرئيس علي محسن قام بصرف رتباً عسكرية لعدد ( 25 صحفياً) يعملون كاعضاء رابطة الاعلاميين اليمنيين في الرياض والمحسوبة على الإخوان المسلمين بناء على رفع وزير الدولة عثمان مجلي.

 

 

والرابطة الاعلامية اليمنية التي شكلها حزب الاصلاح وجميع أعضائها منتمين للحزب يرأسها الصحفي فهد طالب المنتمي لمحافظة صعدة معقل جماعة ( الحوثيين).

 

 

الزرقة قال في منشوره ان ” ممارسات فاسدة لا تقل سوء عن ممارسات الانقلابيين الذين صرفوا الرتب العسكرية للاطفال والقتلة واللصوص“.

 

ونبه الزرقة وهو مدير قناة بلقيس الإخوانية ” في نفس منشوره بالقول في الوقت الذي يقاتل فيه الابطال الحقيقين في الجبهات بدون مرتبات يتم صرف الرتب العسكرية لاولاد  المسؤولين ولكتاب الفيس بوك “.

 

LEAVE A REPLY