عدن (المندب نيوز) عبدالسلام هائل 

نظمت مدرسة المعارف الاهلية صباح اليوم حفل خطابي وتكريمي بمناسبة انتهاء العام الدراسي ٢٠١٦-٢٠١٧م وتخرج دفع جديدة من المدرسة .وفي الحفل الذي بدأ بالقرآن

الكريم القى الاستاذ/ محمد  رئيس مجلس ادارة المدرسة كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين ومهنئا ابنائه الطلاب والطالبات بالنجاح وانتهاءالعام الدراسي واستعرض انشطة مدرسة المعارف الاهلية خلال العام الدراسي المنصرم سواء في الجانب التربوي والتعليمي اوماشهدته المدرسة من تنظيم واقامة الفعاليات الثقافية والاحتفالية والتكريمية المختلفة .

وقال : لكل مجتهد نصيب .ومن استغل جهده وطاقته في طلب العلم استحق اليوم النجاح بجدارة مؤكدا ان هذا النجاح جاء بفضل من الله ثم بتعاون ادارة المدرسة والمدرسين والمدرسات واولياء الامور وحث ابنائه الطلاب والطالبا على بذل مزيد من الجهود لتحقيق مزيد من التحصيل العلمي والتفوق الدائم.

كما القيت كلمة عن الخريجين من قبل الطالب/ عبدالله احمد وكلمة عن اولياء الامور القاها / بردادمحمدحسين اشادت بالمستوى الجيد والرائع لاداء ادارة وطاقم

التدريس بمدرسة المعارف الاهلية وفي المقدمة الاستاذة/ هناءيحي الريمي مديرة المدرسة وما اثمرت به تلك الجهود من رفع مستوى العملية التعليمية ممثلا بالنجاح الكبير للطلاب وطالبات المدرسة .

هذا وقدتم تكريم الطلاب الخريجين من الصف التاسع اساسي وكذا الطلاب الناجحين في بقية الصفوف .

كما تخللت فعاليات الحفل عدد من الفقرات والاغاني المقدمة من قبل براعم وزهرات مدرسة المعارف مصحوبة بالرقصات الجميلة .بالاضافة الى عرض فلم وثائقي عن نشاط المدرسة المختلفة .

حضر الحفل مدير العلاقات العامة ومديرالتطوير التربوي بمكتب التربية وعادل القدسي مدير المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان وأولياء امورطلاب وطالبات مدرسة المعارف الاهلية.

LEAVE A REPLY