عدن (المندب نيوز) محمد القادري

 

اطلع مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، عن الاسباب الحقيقة وراء ضعف وانقطاعات المياه في عدد من مناطق المديرية .

 

واستمع اليزيدي خلال زيارته لحقل بئر أحمد المائي ، ومعه رئيس لجنة الخدمات محمد عبدالوهاب نايف ، من مدير الحقل المهندس مازن السقاف ، الى شرحا مفصل عن اداء الحقل ، بالإضافة الى الصعوبات التي تعيق سير أعمالهم اليومية .

 

واشار المهندس السقاف ، الى أن ضعف وانقطاع المياه  المتكررة ناتج عن توقف عمل المضخات بسبب عدم توفر قطع غيار لها ، لافتا الى أنه في الأيام القليلة القادمة سيتم استلام وتركيب عشر مضخات جديدة في الحقل.

 

واشاد مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، بجهود المهندسين والعاملين في مؤسسة المياه رغم الأوضاع المالية والفنية التي تمر بها المؤسسة خلال الفترة الراهنة بسبب امتناع بعض المواطنين من دفع فواتير استهلاك المياه .

 

وخلال الزيارة قام مدير عام المديرية اليزيدي ، وبحضور رئيس لجنة الاغاثة بالمديرية جمال أحمد ناجي ، بتوزيع السلة الغذائية للعاملين في الحقل .

 

واشار اليزيدي الى الأهمية من توزيع تلك المساعدات في التخفيف من معاناة العاملين المعيشية وتوفير احتياجاتهم الضرورية خاصة في هذا الشهر الفضيل .

LEAVE A REPLY