( المندب نيوز ) وكالات 

 

أنقذ المهاجم هاري كين منتخب إنجلترا من الخسارة أمام جاره الأسكتلندي، عندما أدرك له التعادل 2-2 في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب هامبدن بارك ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

 

وحفلت الدقائق العشرين الأخيرة بالإثارة والتشويق لأنها شهدت تسجيل الأهداف الأربعة بينها ثلاثة في الدقائق الخمس الأخيرة.

 

وافتتح أليكس أوكسلايد تشامبيرلاين، بعد دقائق قليلة من دخوله أرضية الملعب بدلا من ماركوس راشفودر التسجيل لإنجلترا بمجهود فردي رائع، قبل أن يسدد بيسراه كرة خدعت الحارس الاسكتلندي كريغ غوردون (70).

 

لكن أسكتلندا التي يتميز لاعبوها بالروح القتالية رفضت إلقاء السلاح ونجحت في رد الصاع صاعين في مدى ثلاث دقائق عبر لي غريفيث الذي سجل هدفين من ركلتين حرتين في الدقيقتين 87 و90 بعيدا عن متناول الحارس الإنجليزي جو هارت وسط فرحة هستيرية في المدرجات.

 

بيد أن أصحاب الأرض لم ينعموا كثيرا لأن كين خطف نقطة ثمينة للأسود الثلاثة عندما تابع من مسافة قصيرة الكرة داخل الشباك من كرة عرضية في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

 

واحتفظت إنجلترا التي لم تهزم في هذه التصفيات حتى الآن (4 انتصارات وتعادلين) بصدارة الترتيب برصيد 14 نقطة لكن منافستها المباشرة سلوفينيا قلصت الفارق عنها إلى 3 نقاط بفوزها على مالطا 2-صفر بهدفين سجلهما جوزيب إيليسيتش (45) وميليفويي نوفاكوفيتش (84).

 

كان المنتخب الإنجليزي الطرف الأفضل معظم فترات المباراة لكنه لم ينجح في ترجمة الفرص الكثيرة التي سنحت له أبرزها لكاين بالذات عندما سدد كرة ربرأسه باتجاه المرمى لكن المدافع كيران تييرني أنقذ الكرة قبل أن تجتاز

LEAVE A REPLY