المكلا (المندب نيوز) فهمي باحمدان

 

  ضرب فريق شباب الديس موعداً نارياً مع منافسه فريق أحقاف المساكن في نهائي البطولة الرمضانية للكرة الطائرة لفرق مدينة المكلا على كأس المغفور له بإذن الله  الفقيد الشيخ حسين بن صالح بن كروس التميمي التي ترعاها مجموعة كردوس التجارية والراعي الإعلامي شركة سما للإعلام , وذلك بعدما حسم مواجهته أمام فريق شباب الرحمة في لقائهما بالمرحلة الثانية الذي إحتضنه مساء الأحد 16 رمضان ملعب الفقيد صالح أحمد بن دغار  بنادي شعب حضرموت الرياضي بديس المكلا وسجل فيه  فريق شباب الديس انتصاراً جديداً بثلاثة أشواط مقابل شوط صعدت بالفريق إلى المواجهة النهائية الذي ينتظره فيها منافسه فريق أحقاف المساكن .

 

   كانت المواجهة بين شباب الديس وشباب الرحمة قد شهدت منافسة وندية بين الفريق حسمتها بالأخير نجومية وخبرة أعضاء فريق شباب الديس بقيادة نجم المنتخب وأحد أبرز لاعبي الطائرة الكابتن سعيد باداؤد ورفاقه في تلك المواجهة , إذ تقدم الفريق في الشوط الاول 25/12 وتبعه بتفوق أخر في الشوط الثاني 25/15 , وشهد الشوط الثالث حالة من التنافس والإثارة والمواجهة المباشرة وتمكن شباب الرحمة من فرض نفسه في هذا الشوط والفوز بنتيجته  25/26 , لكن الفصل والحسم جاء بالشوط الرابع ليستعيد شباب الديس مستواه ويؤكد جدارته واحقيته بالفوز بالمباراة 25/15 والتحضير لمواجهة منافسه أحقاف المساكن في النهائي .

 

    وبنهاية هذه المباراة تصل بطولة الفقيد  حسين بن صالح بن كروس التميمي الى المباراة النهائية التي ستقام مساء الأربعاء 19 رمضان بملعب البطولة بنادي الشعب وستكون مباراة الإثارة والقوة والتنافس والمتعة التي ستشهد مشاركة نجوم دولية منهم جمال مفتاح وأيمن يزيد وعدد آخر من كوكبة نجوم الكرة الطائرة سيدفع بهم كل فريق لتعزيز صفوفه بغية التتويج والظهور الجيد .

 

    .. أدار المباراة طاقم حكام تكون من .. الحكم الأول صالح سالم مدفع الوطني والحكم المساعد عمر عوض الشقري وعلى الخطوط  صبري باسماعيل وعبدالله باقيس وعلى الطاولة عوض بن جريوان مسجلاً ومبارك البر لائحة .

 

   .. حضر المباراة رئيس إتحاد كرة الطائرة بساحل حضرموت الكابتن انور صالح جابر والدكتور سعيد فرج الرمادي رئيس قسم التربية البدنية والرياضية بكلية التربية جامعة حضرموت وعضوا مجلس إدارة نادي شعب حضرموت الرياضي ابراهيم باحشوان وضياء عبدالله باوزير وأعضاء اللجنة المنظمة وممثل عن مجموعة كردوس التجارية وشركة سما للإعلام الراعي الإعلامي للبطولة.

 

LEAVE A REPLY