سيئون ( المندب نيوز )  خاص  

 

 

في اطار نشر الوعي الصحي بين اوساط المواطنين حول الوقاية من مرض الكوليرا وبالتنسيق بين التثقيف والتوعية الصحية بالمركز الصحي مدودة و مجموعة عمر بن عبد العزيز التطوعية بالحصن .

 

اقيمت مساء أمس الجمعة الموافق 21 رمضان في مسجد لجامع بالحصن الندوة الصحية التوعية بعنوان الكوليرا الاسباب والوقاية وقد كانت من محورين المحور الأول وقد تحدث فيه الاخ سعيد شاكر بن عبيدالله مدير المركز الصحي مدودة وكان محور تعريفي بمرض الكوليرا الاسباب والعلامات والاعراض العوامل المساعدة على انتشار المرض وطرق إنتقال العدوى.

 

وتحدث الاخ جعفر ربيع بن عبيدالله مدير برنامج التحصين بالوادي والصحراء في المحور الثاني من الندوة عن كيفية وطرق الوقاية من مرض الكوليرا ومنع إنتشار العدوى في المجتمع .

 

وتأتي هذه الندوة ضمن الحملة التوعوية التي ينفذها المركز الصحي بمدودة حول الوقاية من مرض الكوليرا في ظل انتشار هذا الوباء في كثير من مناطق الجمهورية .

 

وبهذه المناسبة تتقدم إدارة المركز الصحي مدودة للإخوة في مجموعة عمر بن عبدالعزيز التطوعية بالحصن والقائمين على مسجد الجامع بالحصن بالشكر والتقدير على حسن الاستقبال والترحيب والتنظيم للندوة .

LEAVE A REPLY