المكلا  ( المندب  نيوز ) خاص  – فؤاد  باضاوي  – تصوير  حسين الذييبي 

 

في ليلة رمضانية روحانية جميلة

نظمت مطابع الكتاب المدرسي لإقليم حضرموت شبوة المهرة السبت الثاني والعشرين من رمضان الموافق 17/6/2017م حفل إفطار الصائم للكادر التوظيفي والعامل بالمطابع بحضور الاخ عبد الباقي الحوثري المدير العام لمديرية المكلا وعدد من مديري العموم والشخصيات الاجتماعية الاعتبارية..

 

وعقب الافطار القى الاخ / عبد الباقي الحوثري المدير العام لمديرية مدينة المكلا كلمة نقل في مستهلها تحيات وتهاني الاخ المحافظ واثنى على الدور الكبير لمطابع الكتاب المدرسي من خلال توفير الكتاب المدرسي لابناؤنا الطلاب في حضرموت والمحافظات المجاورة وقال ان هذا الحفل نموذج للتقارب والتراحم في الايام الرمضانية المباركة وهنأ الجميع بخواتيم الشهر الفضيل ..

 

وكان الاخ/ أحمد سعد باعطير التميمي المدير العام لمطابع الكتاب المدرسي قد تحدث بكلمة هنأ في مستهلها الجميع بشهر رمضان المبارك وقدوم عيد الفطر المبارك أعاده الله على الامة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات .. ونقل تحيات وتهاني الاخ وزير التربية والتعليم وكذلك المدير التنفيذي لمطابع الكتاب بالجمهورية .

 

وقال أن هذا الجمع الرمضاني يعبر عن المحبة والتآخي والاخلاص ويقدم صورة جميلة للسلام والتقارب بين الموظفين في هذا الصرح الطباعي الكبير الذي نتمنى توسيعه وتحديثه ليواكب تطلعات المرحلة القادمة .

 

وقدم الشكر والتقدير للأخ اللواء / احمد سعيد بن بريك/ محافظ المحافظة على إهتمامه بهذا الصرح ولثقته الكبير في شخصه الكريم وتعينه مديرا عاما للمطابع..

 

وأكد المدير العام على ضرورة الترابط وتكاثف الجهود للإرتقاء بهذا الصرح لخدمة الكتاب المدرسي والتعليمي في محافظات حضرموت شبوة المهرة ..

 

وقال ان المطابع تطبع حاليا احدى عشر الف كتاب يوميا .. وهي بحاجة للتحديث في المستقبل واشاد بدولة الكويت التي قدمت بالأمس مولدا كهربائيا بقوة 350.كيلو واط سيقدم خدمات ممتازة للمطابع في الوقت الحالي .. وستتوالى العملية التحديثية مستقبلا .

 

مشيرا الى إنه يقف على مسافة واحدة من الجميع وإن الاحترام والتفاني والإخلاص في العمل والتمييز هما الطريق الى قلبه وعقله وتمنى للجميع الموفقية والنجاح في حياتهم العامة والخاصة ..

LEAVE A REPLY