غيل باوزير ( المندب نيوز ) خاص – أحمد مبارك 

 

سنوات طويلة من تاريخ غيل باوزير انقضت ولم تعرف المديرية أي عمليات نهب وسرقة وانتشال لممتلكات المواطنين وبيوت الله عزوجل (المساجد) ، إلا قبل أشهر شهدت المديرية حالة سرقة لمسجد أبو ذر الغفاري الواقع في حارة الحصون شرق المديرية ،حيث تعرض المسجد لعملية كسر الباب وسرقة صندوق التبرعات وما بداخله من أموال وكذلك سماعات جهاز الصوت الخاص بالمسجد والعبث بمحتويات المكتبة ، وكذلك سبقها قبل فترة طويلة نفس الحادثة وتكررت في منطقة الصداع لأحدى بيوت الله الواقعة في المنطقة .

 

وهذه الأيام تتكرر نفس الحادثة لتعيد نفسها ، حيث تعرضت بعض بيوت المواطنين والمساجد لعمليات سرقة من قبل بعض اللصوص بالمديرية ، وعقب تنفيذهم لمخططاتهم لاذوا بالفرار فورا.

 

حيث شهدت المديرية لهذه الظاهرة في أيام متفرقة لتستهدف بعض منازل المواطنين وبيوت الله التي لم يجعل لها حرمة هؤلاء اللصوص.

 

بدوره أمن غيل باوزير بقيادة مدير الأمن العقيد / سالم عوض العوبثاني ، والذي قدم اليوم من مدينة المكلا وهو في إجازته الرسمية ليقوم بالإجراءات الأمنية اللازمة ، حيث ألقاء أمن غيل باوزير القبض على عدد من النشالين وأصحاب السوابق لخضوعهم للتحقيق والإجراءات الأمنية ، وكذلك مازال رجال الأمن يبحثون عن هذه الجماعات التي تنهب ممتلكات المواطنين وبيوت الله.

 

وكما شن رجال الأمن حملات ودوريات لضبط مثل هذه الظواهر السلبية التي تخل بأمن غيل باوزير وتعرض ممتلكات الأهالي المصادرة من قبل اللصوص.

LEAVE A REPLY