عدن (المندب نيوز) خاص

 

تمكنت قوات طوارئ أمن العاصمة  عدن  من إلقاء   القبض على حاويتين مهربة  لماده البترول والديزل بطريقة غير قانونية ووثائق مزورة .

 

القائد في قوات الطوارئ التابعة لأمن العاصمة عدن / صامد سناح

 

أكد أنه بعد تلقيه  بلاغ رسمي من شركة النفط اليمنية بحاويتين مهربة للنفط بطريقة غير رسمية ومخالفة للنظام والقانون ، تم ملاحقة الحاويتان والقبض عليهما بعد أن كانتا قد اجتازت عدد من النقاط الأمنية وفي طريقمها خارج العاصمة عدن وتم القبض عليهم في نقطة الوهط الواقعة خارج العاصمة عدن .

 

هذا وقد تمكنت قوات الطوارئ من القبض على الحاويتين  المهربتين وأعادتهما وتسليمهما  إلى إدارة أمن العاصمة عدن وإيداع المهربين الذين قاموا بتهريب الحاويتين في السجن  لينالوا جزائهم العادل كونهم متسببين في إفتعال الازمات في المشتقات النفطية التي تعاني منها العاصمة عدن مؤخرا وبشكل مستمر  ، ولمتابعة التحقيقات وكشف الفاسدين و المتورطين المسهلين لهذه العملية .

 

وفي تحقيقات أولية  أوضح المهربون بانهم يحملون فواتير مزورة تمكنهم من المرور في النقاط العسكرية .

 

وفي السياق ذاته أكدت إدارة أمن العاصمة  عدن عدم التهاون  والتساهل في مثل هكذا قضايا والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بالأمن وأفتعال الأزمات ، كما أكدت  مواصلة التحقيق في القضية   حتى يتسنى لها معرفة  من يقف  وراءهم من المسؤلين الفاسدين  وكشفهم ليعرف الشعب حقيقة تجار الأزمات الذين يحاولون النيل من الإنجازات الأمنية التي تشهدها العاصمة عدن .

 

المكتب الاعلامي لقوات أمن الطوارئ عدن  2017/6/30

 
 
 

LEAVE A REPLY