الرياض (المندب نيوز) خاص

 

كشف مصدر أمنى يمني رفيع في السلطة الشرعية عن تحركات حثيثة يجريها حزب الإصلاح (الاخوان المسلمين فرع اليمن) وبتنسيق قطري تركي، لإيواء ارهابيون من سوريا والعراق الي اليمن.

 

المصدر الأمني الرفيع المتواجد بالرياض، قال انهم ابلغوا السعودية بتحركات نقل الإرهابيين الى اليمن وبالأخص الى مأرب، حيث تم ترتيب العملية من قبل حزب الإصلاح وبدعم وتنسيق تركي قطري.

 

وأكد ان المعلومات التي وردتهم تؤكد تلك التحركات، خاصة بعد الهزيمة التي تلقاها الإرهابيين في الموصل بالجمهورية العراقية. مشيراً ان تنظيم الدولة الإسلامية الذي تلقى هزيمة في الموصل بالعراق وقبلها حلب سوريا، يعمل على نقل اعضاءه الذي كانوا يقاتلون هناك الى اليمن.

 

وقال المصدر الأمني الرفيع، أن الإرهابيين الذي يجري الاستعداد لنقلهم الى اليمن، غالبيتهم من جنسيات عربية واجنبية، حيث يرتب حزب الإصلاح لنقلهم الى محافظة مأرب ومعسكرات في محافظة البيضاء وخاصة معسكر ( أبو محمد الأيوبي) بمنطقة يكلا بالبيضاء ومعسكرات أخرى في مأرب.

 

وحذر المصدر من خطورة هذه الخطوة التي باتت قيد التنفيذ من قبل الإصلاح وقطر وتركيا، بحجة محاربة الشيعة، غير ان هذا العمل يعد خطيرا لكون التنظيمات الإرهابية تعتبر كل الدول العربية كافرة، وقد يتم استخدامها لمحاربة قوات دول التحالف العربية وقوات الشرعية التي تعرضت للعديد من التفجيرات الإرهابية خاصة في عدن والمحافظات المحررة.

LEAVE A REPLY